"النور": مسيرة بـ"التوك توك" فى حملة للتحذير من التظاهر بالدقهلية

الخميس، 27 نوفمبر 2014 08:29 م
"النور": مسيرة بـ"التوك توك" فى حملة للتحذير من التظاهر بالدقهلية حملة مصرنا بلا عنف
الدقهلية - أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب النور بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، حملة مساء اليوم للصق البوسترات التحذيرية، كما تم تعليق عدد من البنرات، تحذر من المشاركة فى تظاهرات غدًا 28 نوفمبر.

كما تم تنظيم عدد من الجولات على كل الأماكن العامة، والتى لاقت قبولًا واسعًا، وتم خلالها إجراء عدد من المناقشات الموضوعية التى أثنت البعض عن المشاركة فى تلك التظاهرات.

وأكد حسين عامر، وكيل حزب النور بمركز المنزلة، أن الحزب بكل أبنائه فى المركز يعملون ليل نهار لوأد مخططات هؤلاء المتربصين بالوطن من خلال الفاعليات التى ينظمونها.

كما أشار "عامر" إلى أن أفضل الوسائل والفعاليات التى تم تنظيمها هى الجولات، حيث تمكنا من معرفة حجم المشاركين فى تلك التظاهرات، كما تمكنا من خلال الحوار الهادئ من إثناء البعض عن المشاركة.

ومن ناحية أخرى نظمت أمانة حزب النور بمركز أجا بمحافظة الدقهلية اليوم عددا من الفعاليات ضمن حملة "مصرنا بلا عنف"، حيث طافت عدد من التكاتك عدد من القرى وشوارع المدينة من أجل التحذير من دعوات العنف والتفجير وللتحذير من المشاركة فى يوم الـ28 من الشهر الجارى، كما تم تعليق عدد من البنرات فى عدد من القرى وشوارع المدينة.

وأكد محمد القشو، أمين حزب النور بمركز أجا، أن الحزب يسعى لوأد دعوات العنف والتخريب فى مهدها، مشيرًا إلى أن أبناء "النور" يريدون المشاركة فى بناء الوطن لا هدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة