مجمع البحوث الإسلامية: دعوات التظاهر بالمصاحف هدفها نشر الفوضى

الخميس، 27 نوفمبر 2014 06:33 م
مجمع البحوث الإسلامية: دعوات التظاهر بالمصاحف هدفها نشر الفوضى مظاهرات الاخوان
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محى الدين عفيفى، جميع أطياف الشعب المصرى إلى عدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة التى يرفضها الشرع الحنيف، وتهدف إلى ضرب استقرار الوطن وتعطيل مسيرة التنمية ونشر الفوضى فى ربوع البلاد فى إشارة منه إلى دعوات التظاهر بالمصاحف غدًا الجمعة.

وأكد فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن قوافل الوعاظ مستمرة من 22 نوفمبر الجارى حتى يوم 29 من الشهر نفسه فى محافظات ( السويس ، بورسعيد ، مرسى مطروح ، الإسماعيلية ) وسوف تجوب غدًا الجمعة كافة مدن وقرى المحافظات السابقة لتحذير أبناء الشعب المصرى ممن يدعون إلى رفع المصاحف مستغلين العاطفية الدينية عند المصريين.

وأوضح أن ذلك يأتى انطلاقًا من المسئولية الملقاة على عاتق الأزهر الشريف وفى إطار الخطة الشاملة التى يرعاها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب لتوعية المواطنين بخطورة الدعوة لرفع المصاحف غدًا الجمعة.

وأضاف "عفيفى" أن الأزهر الشريف تحت قيادة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د.أحمد الطيب حريص على توحيد صف الأمة والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين لأن ذلك من مقاصد الشريعة الإسلامية التى تحث دائمًا على الإصلاح فى الأرض وتعميرها ونشر السلام والأمان بين المواطنين.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور صلاح عبد الجابر عيسى

دعوة التظاهر برفع المصاحف إرهاب مخادع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة