حافظ سلامة: مصر آمنة ولعنة الله على المخربين ومن يروع المواطنين

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 07:59 م
حافظ سلامة: مصر آمنة ولعنة الله على المخربين ومن يروع المواطنين الشيخ حافظ سلامة
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس إن مصر آمنة ومستقرة وستظل آمنة ليوم الدين، محذرا المخربين أنه من يحاول تخريب المنشآت الحيوية والخاصة ويروع المواطنين والآمنين سينال لعنة الله فى الدنيا والآخرة.

وأضاف سلامة خلال خطبته التى ألقاها عقب صلاة العشاء بمسجد الشهداء بالسويس، أنه تلقى بشىء محزن ومفزع بما بثته أجهزة الإعلام بأنه "قد تم استهداف المدارس التى بها أبناونا وفلذات أكبادنا حتى أحجم أولياء أمور الطلبة والطالبات عن إرسال أبنائهم للمدارس لما رأوه من تلك الأعمال التى لم تراع حتى المدارس التى يجب علينا جميعاً أن نحافظ عليها لأن بها أبناءنا الذين لا حول لهم ولا قوة، كما رأينا تلك المتفجرات من القنابل الموقوتة التى استهدفت محطات ووسائل النقل حتى الأتوبيسات، فهل هذه ثورة ضد الأبرياء الذين لا حول لهم ولا قوة".

وتابع: "أناشد كل مواطن على أرض مصر ألا يقترب من أى شىء يجهله خاصة لو كان مغلقًا، ويجب عليه أن يبلغ أجهزة الأمن عن أى جسم غريب فى أى مكان حرصًا على سلامتنا وسلامة أبنائنا وسلامة وطننا".

وأوضح: "نقول لهؤلاء المعتدين اتقوا الله فى أبناء مصر وكفوا عن هذه الأعمال الخسيسة ضد شعب أعزل آمن، فاتقوا الله واعلموا أن أعين رجال الأمن لو غابت عنكم فإن أعين الله تبارك وتعالى تراكم، والله تبارك وتعالى يمهل ولا يهمل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة