أمن الفيوم يكشف غموض العثور على شاب مقتولاً بطلق نارى

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 04:18 م
أمن الفيوم يكشف غموض العثور على شاب مقتولاً بطلق نارى جثة – أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث الفيوم غموض حادث العثور على شاب مجهول فى العقد الثالث من العمر مقتولاً بطلق نارى فى الصدر من سلاح محلى الصنع، وذلك بمنطقة مهجورة بطريق أسيوط الغربى.

وأكدت التحريات أن الجثة لشخص يدعى "محمد م.أ. ف" (24 عامًا - سائق)، وتبين أن وراء الجريمة صديقه "جمال.م.م" (26 عامًا - تاجر دواجن)، وتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبطه.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الجريمة بدعوى قيام المجنى عليه بالتعدى على زوجته، وذلك بعد أن قام باستدراجه إلى المكان وأطلق عليه عيارًا ناريًا من سلاح أرشد المباحث عن المكان الذى أخفاه فيه.


وفى سياق متصل، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أبوتشت من ضبط المتهم بقتل عاطل وإصابة آخر بسبب خلافات على قطعة أرض بناحية الكرنك بدائرة المركز.

كان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا بمصرع عاطل يدعى حسنى إبراهيم فواز جاد (34 عامًا) إثر إصابته برش خرطوش بالوجه والصدر وإصابة آخر يدعى "رضوان عبد الفتاح" (33 عامًا) بطلق نارى بسبب خلافات على قطعة أرض.

وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل يدعى "فراج أ.ف"( 38 عامًا) وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية صوب المجنى عليهما وباستهداف منزل المتهم تم ضبطه وبحوزته بندقية آلية والخزينة الخاصة بها و8 طلقات لذات السلاح.

تم تحرير المحضر اللازم بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة