بالصور.. محافظ مطروح يناقش مشروعات تطوير طريقى الغرام وعجيبة

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 04:22 م
بالصور.. محافظ مطروح يناقش مشروعات تطوير طريقى الغرام وعجيبة جانب من اللقاء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، الأولوية فى استفادة أبناء مطروح من المشروعات المقترحة لتطوير طريق شاطئ الغرام وعجيبة مع الالتزام بالطابع البيئى فى تنفيذ الأعمال .

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح مع اللجنة المكلفة بتطوير المنطقة من فندق المشير أحمد بدوى بمدينة مرسى مطروح وحتى شاطئ عجيبة غربًا، وطريق شاطئ كليوباترا الغرام، حضاريًا وجماليًا مع التخطيط التنموى للمنطقة بالتنسيق مع كل الجهات المعنية وبما يتناسب مع مقومات المحافظة السياحية ويعود بالنفع على أهالى المحافظة وزائريها.

وعرضت اللجنة مقترحات التطوير وفق الإمكانيات والبنية التحتية القائمة حاليًا والمطالب والاحتياجات المستقبلية للمنطقة من مدارس وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى ومراكز شباب ومساجد ومكاتب بريد وسنترالات ومساكن ووحدات صحية ومحولات كهرباء وغيرها.

ووجه المحافظ بإدراج إنشاء مدرسة الحاج على هذا العام بدلاً من خطة العام القادم، وكذلك عرض موقف إنشاء 3 مكاتب بريد بمنطقة المشير أحمد بدوى والزيتون وهضبة عجيبة، والبدء فى تخصيص وإنشاء ملعب خماسى بمنطقة الأبيض مع مراجعة موقف مركزى الشباب بقرية القصر وأم الرخم، وكذلك إنشاء وحدة اجتماعية بحى الزيتون، مؤكدًا الاستعداد لتخصيص أى قطعة أرض من أجل المنفعة العام.

كما وجه المحافظ إلى إدارة الشئون القانونية للتحقيق فى تأخر إجراءات إنشاء 780 وحدة سكنية بمنطقة القصر رغم الموافقة على تخصيص مساحة 23 فدانًا، وكذلك عرض إدارة التخطيط وشركة كهرباء البحيرة لتوفير 13 محول كهرباء وكابلات كهربية لخدمة المنطقة بتكلفة 29,356 مليون جنيه باعتمادات مالية من وزارة الكهرباء والوقوف على توزيعهم ومدى الخدمة وفى أى منطقة والأسبقيات والأولويات.


كما وجه المحافظ إلى إدارة الاستثمار والشئون القانونية بعرض موقف إحدى شركات الاستثمار أسباب توقفها عن إنشاء محطة تحليه مياه بطاقة 5 آلاف متر مكعب يوميًا، مع دراسة مقترح اللجنة بإنشاء محطة تحلية مياه بمنطقة أم الرَخَم لخدمة أهالى المنطقة.
1-	محافظ مطروح يجتمع بلجنة تطوير الشواطئ والطرق


محافظ مطروح يجتمع بلجنة تطوير الشواطئ والطرق


مناقشة تطوير طريق مرسى مطروح عجيبة والشواطئ

مناقشة تطوير طريق مرسى مطروح عجيبة والشواطئ

المحافظ يعطى الأولوية لأبناء مطروح للاستفادة من المشروعات

المحافظ يعطى الأولوية لأبناء مطروح للاستفادة من المشروعات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة