"تجارة أسيوط" تبدأ احتفالها باليوبيل الذهبى للكلية

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 04:40 م
"تجارة أسيوط" تبدأ احتفالها باليوبيل الذهبى للكلية جامعة أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت جامعة أسيوط اليوم، احتفالاً بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد واستقبال الطلاب الجدد بكلية التجارة، وذلك ضمن فعاليات احتفال الكلية باليوبيل الذهبى، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة، وبحضور والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عبد البديع عميد الكلية، والدكتور عبدالسلام نوير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ونخبة من عمداء الكلية السابقين وأساتذتها بمختلف التخصصات .


وفى كلمته نيابةً عن رئيس الجامعة أعرب الدكتور عادل ريان عن سعادته البالغة بهذا الحفل الذى يعكس الجهد المبذول من إدارة الكلية وقياداتها فى مجال رعاية الشباب، وحرصها على الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتفعيلها فى كافة المجالات، مشيراً إلى الدور الرائد الذى تؤديه كلية التجارة فى إمداد قطاع الصعيد بأكمله بالمتخصصين فى مجالات العلوم التجارية باعتبارها من العلوم الحياتية التى لا غنى فى قطاعات المال والأعمال والاقتصاد .

ومن جانبه هنأ عميد الكلية أبناء كلية التجارة من الطلاب بمرور خمسين عاماً على إنشاء كليتهم، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوبيل الذهبى سيستمر على مدار هذا العام من خلال الأنشطة المتنوعة للطلاب فى مختلف المجالات.

كما توجه الدكتور عبد البديع برسالة إلى أبناء الكلية بضرورة التواجد الدراسى والتحصيل العلمى خلال سنوات الدراسة بما يؤهلهم إلى أعلى درجات التفوق والتميز العلمى، والذى من شأنه يمكنهم للمنافسة بقوة فى سوق العمل، وكذلك المساهمة فى بناء الوطن بما يحقق مستقبله الذى نرجوه جميعاً.

جدير بالذكر أن الاحتفال شهد عدد من الفقرات الفنية ما بين الإنشاد الدينى والشعر والراب والبيت بوكس، إلى جانب فقرات الاحتفال باليوبيل والسحب على الجوائز .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة