تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكى.. Moment يغلق الهاتف أوتوماتيكيًا وBreakFree يتحكم فى الرسائل والمكالمات.. وOFFtime يمنع استخدام تطبيقات محددة

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 11:02 م
تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكى.. Moment يغلق الهاتف أوتوماتيكيًا وBreakFree يتحكم فى الرسائل والمكالمات.. وOFFtime يمنع استخدام تطبيقات محددة هاتف ذكى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الهاتف الذكى جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، نعتمد عليه فى كل أمورنا، خاصة بعد دعم الشركات التكنولوجية للهواتف الذكية بأحدث التقنيات التى جعلت الهاتف بمثابة صديق إلكترونى، نلجأ إليه معظم الوقت، وبالرغم من أهمية الهواتف الذكية فى حياتنا إلا إنها أثرت أيضًا بشكل كبير على حياتنا الاجتماعية، وأصبحنا نستخدم الهاتف أكثر من تحدثنا مع الآخرين أو تواصلنا معهم، لكن تمكن العديد من المطورين من ابتكار حلول يمكنها التقليل من حدة المشكلة ومساعدة العديد من الأشخاص على التخلص من إدمانهم للهاتف الذكى، والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة السطور التالية:

تطبيق Moment
يخلصك هذا التطبيق من إدمانك للهاتف عن طريق حساب عدد الدقائق التى تستخدم بها الهاتف يوميًا، كما يمكنه وضع حد أقصى لاستخدام الهاتف مع تنبيهك بضرورة عدم تجاوزه وضبطه للإغلاق أوتوماتيكيًا حال تجاوز هذا الحد المتفق عليه.

تطبيق BreakFree
يقوم هذا التطبيق بحساب عدد الساعات التى يقضيها المستخدم فى استخدام الهاتف، كما يمكن ضبطه للإغلاق أوتوماتيكيًا أو التحكم فى الرسائل والمكالمات بعد وقت محدد حتى يمنع المستخدم من إهدار وقته فى استخدام الهاتف

تطبيق OFFtime
يمكن لهذا التطبيق مساعدة المستخدم على التخلص من إدمان الهاتف من خلال منعه من استخدام بعض التطبيقات فى أوقات معينة، والتى يختارها المستخدم بإرادته، حيث يراها اهدارًا لوقته.

تطبيق Menthal
صمم هذا التطبيق خصيصًا لمساعدة المستخدمين على قياس عدد الساعات التى يقضونها فى استخدام الهاتف الذكى بالتحديد، ليتمكن كل شخص من معرفة الوقت المهدر فى استخدام الهاتف الذكى والذى يعد بمثابة تنبيه لحل هذه المشكلة.

تطبيق Pause
صمم هذا التطبيق خصيصًا لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين وعدم الاعتماد بشكل كبير على التكنولوجيا خاصة الهاتف الذكى فى التحدث مع الآخرين، حيث يضع المستخدم هاتفه على وضع airplane mode ويخبر التطبيق بالنشاط الاجتماعى الذى سيقوم بفعله أثناء عدم استخدامه للهاتف وسيقوم التطبيق بحساب عدد الساعات التى يقضيها المستخدم بدون استخدام هاتفه.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة