محافظ سوهاج يفتتح الوحدة البيطرية بأولاد حمزة بمركز المنشأة

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 09:15 م
محافظ سوهاج يفتتح الوحدة البيطرية بأولاد حمزة بمركز المنشأة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم الاثنين، الوحدة البيطرية بأولاد حمزة التابعة لمركز المنشأة والممولة من وحدة البنية الأساسية بالصندوق الاجتماعى للتنمية.

حضر الافتتاح الدكتور أحمد البدرى مدير مديرية الطب البيطرى بسوهاج وأحمد المرسى رئيس مدينة المنشأة، وطاهر عبد الرحمن مدير مكتب الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج ومحمد المغازى مدير وحدة البنية الأساسية بالصندوق الاجتماعى وعدد من أهالى أولاد حمزة والعسيرات.

وعلى هامش الافتتاح، عقد المحافظ لقاء جماهيريًا مع أهالى قرية أولاد حمزة، بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على روح ضحايا الحادث الأليم الذى تعرضت له طالبات جامعة سوهاج ثم تطرق اللقاء لمناقشة خطة التنمية بالمحافظة، وتطورات المشروعات التنموية القائمة على أرض سوهاج فى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق.

كما استمع إلى مطالب وشكاوى أهل القرية التى تنوعت بين نقص الخدمات الطبية بالوحدة الصحية وشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز لدى الباعة الجائلين، ومطالب بتغطية أحد المصارف بالقرية، ووعد المحافظ بدراسة كافة الشكاوى والطلبات والرد عليها فى أسرع وقت.

وبناء على شكاوى الأهالى من نقص الخدمات الطبية بالمستشفى المركزى بالعسيرات قام المحافظ بزيارة مفاجئة للمستشفى وتفقد الأقسام المختلفة بها، واطمأن على توافر الأمصال والأدوية بها فيما اشتكى مدير المستشفى من نقص أطقم التمريض والأطباء.

وتفقد المحافظ أيضا خلال جولته بقرية أولاد حمزة الموقع الجديد لوحدة الإسعاف، الذى تم الانتهاء منه فى انتظار عدد 2 سيارة إسعاف مجهزة لبدء تشغيل الوحدة، وأكد السيد المحافظ أنه سوف يقوم بمخاطبة الصحة لتوفير السيارات فى أسرع وقت ممكن لبدء تشغيل الوحدة فورا .

كما قام المحافظ أيضا بتفقد أعمال رصف الطريق الذى يربط قرى نجع مزيد وأولاد على وأولاد سلامة بمركز المنشأه بطول 2ك و700 متر بتمويل من الصندوق الاجتماعى للتنمية والبنك الدولى وبإشراف مديرية الطرق والنقل بسوهاج.

وتوجه المحافظ بالشكر للقائمين على الصندوق الاجتماعى للتنمية للمجهود المبذول والمشروعات التنموية التى يتم تنفيذها على أرض محافظة سوهاج حاليًا، التى تتركز جميعها بالقرى مشيرا إلى أن ميزانية الصندوق المخصصة لمحافظة سوهاج فى 2014 وصلت إلى 130 مليون جنيه، وهو مالم يحدث من قبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة