وائل الإبراشى لـ"المتحدث باسم الجبهة السلفية": انت إرهابى وقاتل

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 01:51 ص
وائل الإبراشى لـ"المتحدث باسم الجبهة السلفية": انت إرهابى وقاتل الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد نبوى، المتحدث باسم حملة تمرد، "إن الجبهة السلفية تدعى أنها تريد الحفاظ على الإسلام تمامًا، كما تدعى الجماعات التكفيرية فى سيناء، والتى تقوم بقتل أبناء الجيش المصرى".

وعلق "نبوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، على تصريحات المتحدث باسم شباب الجبهة السلفية الدكتور محمد جلال، والتى ادعى فيها أن ثورة 30 يونيو انقلاب على الإسلام قائلًا: "دى تصريحات سفيهة لا علاقة له بالإسلام".

فعاد "جلال" فى مداخلة هاتفية مشتركة مع "نبوى"، وفور أن قال له "الإبراشى": "دكتور محمد أهلا بيك ومتقفلش التليفون تانى.. اتمهمنا كما تشاء.. كنا نعارض خلال حكم مبارك ونسمع عنك"، فقال "جلال": "معارضة طيب سلملى على المعارضة انتو مدلسين وكدابين"، ما دفع الإبراشى أن يرد قائلًا: "يا إرهابى يا قاتل أنت لا تستحق أن نناقشك"، وأغلق الخط مرة أخرى.

واستكمل "نبوى" قائلًا: "الجبهة السلفية هم الوجه الآخر للإخوان، ولم يشاركوا فى ثورة 25 يناير و30 يونيو، والآن يتحدثون باسم الثورة.. لا ينبغى أن نعول على السفهاء، وهم الكيان الإرهابى الحقيقى، وإخوان الصهيانة الموجود داخل مصر ويدعمون الأجندات الخارجية لشق صف الوحدة المصرية".

وكانت مشادة كلامية حادة قد وقعت بين الدكتور محمد جلال، المتحدث باسم شباب الجبهة السلفية، والإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج العاشرة مساءً، بعد أن قال الأخير "ثورة إسلامية يوم 28 نوفمبر لا تستبعد العمل المسلح، كيف.. بعض السياسيين اعتبروا ذلك تحريضا واضحا على العنف"، مادفع "جلال" أن يرد قائلًا: "من قال ذلك كل ده من باب التشويه الإعلامى المتعمد ضد كل ما هو إسلامى".

وأضاف "جلال"، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلًا: "سبنى أرد من باب الحيادية الإعلامية التى تدعونها"، الأمر الذى جعل "الإبراشى" أن يبتسم ويرد قائلًا:"اتفضل".

فاستطرد "جلال" مدعيًا: "30 يونيو انقلاب على الإسلام وإرادة الشعب المصرى"، فقاطعه "الإبراشى" قائلًا: "بطلوا الحديث باسم الدين ولغة العنجهية التى تتحدثون بها.. هل أنت وجماعة الإخوان والمعزول تمثلون الإسلام، وما دونكم كفر.. أنا مسلم زيك يا أخى.. نتناقش حجة بحجة".

فرد جلال :"أنتم لا تنحازون إلى الجيش أنتم تنحازون إلى الدولة العميقة أنتم إعلام مبارك.. سلام عليكم"، - وقطع جلال اتصاله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة