5 مشاهد تُزين رحلة عودة الأهلى من أدغال أفريقيا.. الحاوى وإيدان "ملوك النوم".. غالى يشارك متعب فى "آى باد".. مرح رباعى الشباب.. جمعة مع الكبار فى "البزنس كلاس"

الأحد، 30 نوفمبر 2014 04:10 م
5 مشاهد تُزين رحلة عودة الأهلى من أدغال أفريقيا.. الحاوى وإيدان "ملوك النوم".. غالى يشارك متعب فى "آى باد".. مرح رباعى الشباب.. جمعة مع الكبار فى "البزنس كلاس" الأهلى فى الطائرة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من الحزن الذى سيطر على بعثة الأهلى عند عودتها من كوت ديفوار عقب مواجهة سيوى سبورت الايفوارى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية، بسبب الخسارة بهدفين لهدف والظلم الذى تعرض له الفريق والممثل فى إلغاء هدف صحيح وإشهار إنذار غير مستحق لمحمود حسن تريزيجيه، مما يجعله يغيب عن لقاء العودة السبت المقبل بالقاهرة، إلا أن هناك تفاؤلا ظهر على الجميع فى كواليس عودة البعثة سواء فى مطار أبيدجان أو خلال رحلة الطائرة التى شهدت كواليس متعددة لطول الرحلة التى وصلت لـ8 ساعات بعد ترانزيت فى العاصمة الغانية "أكرا".

لاعبو الأهلى كانوا مذاهب فى قضاء وقت الرحلة ما بين ألعاب الفيديو جيم والأفلام ما بين عربية أو أجنبية أو كرتونية، أو النوم والحصول على راحة كافية وأيضا التسامر فى جماعات مع بعضهم البعض .

المشهد الأول "النوم المبكر"
كان للمغرمين بالنوم المبكر وفى مقدمتهم وليد سليمان وموسى يدان اللذان حرصا على النوم معظم وقت رحلة العودة، ولم يتحدثا مع زملائهم باستثناء الحوار الذى دار بين سليمان والدكتور خالد محمود طبيب الفريق بسبب شعوره بآلام فى الركبة بعد مشاركته فى مباراة سيوى سبورت وكان الحوار أثناء الترانزيت فى أكرا، وتم عمل تدليك للاعب وعاد لاستكمال رحلة النوم أما موسى يدان فظل نائمًا معظم الوقت ولم يتدخل فى أى حوارات خاصة أنه اللاعب الوحيد الذى قام بإحضار بعض المستلزمات الخاصة بأسرته من كوت ديفوار وانتظر المستلزمات التى كان قد شحنها على الطائرة وبعض حقائب الفريق، خاصة أن كل لاعب يحمل حقيبته الشخصية بصحبته فى الطائرة ولم يتم شحنها .

المشهد الثانى "آى باد متعب"
كان لعماد متعب مهاجم الفريق الذى كان قد أحضر بعض التسالى خلال رحلة العودة مما جعله مقصدا لمعظم لاعبى الفريق للمشاركة فى التسلية وجلس بجواره الثنائى حسام غالى وعبد الله السعيد ولم يفترقا طوال الرحلة وتحدثا فى أمور متعددة وتطرقا بالتأكيد للحديث عن لقاء العودة والترتيب له، خاصة أنهم يمثلون عناصر الخبرة فى الأحمر وحرص متعب فى الجزء الأخير من الرحلة على مشاهدة فيلم أجنبى على جهاز "آى باد" الخاص به .

المشهد الثالث "جلسات السمر"
كان لرباعى الشباب سعد سمير ورمضان صبحى ومسعد عوض ومحمود تريزيجيه جلسات سمر وفاصل من المرح للتخفيف من حدة التوتر التى جاءت بسبب الخسارة وظل الرباعى مع بعضهم البعض، وحاولوا استقطاب موسى يدان إلا أن الأخير لم يستجب وفضل استكمال رحلة النوم .
المشهد الرابع "الفيديو جيم"
والتى كان بطلها حسام عاشور وشريف عبد الفضيل واللذان لم يتحركا إلا قليلا واعتمدا على قضاء الوقت بممارسة الألعاب على التليفون الخاص بكل منهم .
المشهد الرابع "وجبة الدالى"
كما أطلق عليها اللاعبون عندما قام الشيف محمد الدالى المصاحب للبعثة والذى كان قد جهز وجبات سريعة يتناولها اللاعبون عقب انتهاء المباراة لاسيما أنهم لا يستطيعون العودة للفندق بسبب ضيق الوقت وارتباطهم بموعد الطائرة.
المشهد الخامس "البزنس"
حيث استغل وائل جمعة مدير الكرة وعلى ماهر المدرب وجود أماكن فى "البزنس كلاس" بالطائرة وتواجدا مع القيادات فى الأمام حيث كان يتواجد محمود طاهر رئيس النادى وكامل زاهر أمين صندوق النادى ورئيس البعثة واللواء شرين شمس المنسق الأمنى وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة والإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة