تكريم "اليوم السابع" فى المنتدى العربى للبيئة والتنمية بالأردن

الأحد، 30 نوفمبر 2014 05:14 م
تكريم "اليوم السابع" فى المنتدى العربى للبيئة والتنمية بالأردن الزميلة منال العيسوى أثناء التكريم
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور نجيب صعب، الأمين العام للمنتدى العربى للبيئة والتنمية "أفد"، بتكريم محررة "اليوم السابع" للشئون البيئية الزميلة "منال العيسوى" على هامش فعاليات المؤتمر السابع للمنتدى، والذى عقد بمدينة عمان فى الأردن بحضور أكثر من 750 مشاركًا من 15 دولة عربية لمناقشة التقرير السنوى للأمن الغذائى تحت عنوان "البيئة العربية.. الأمن الغذائى تحديات وتوقعات".
	محررة اليوم السابع خلال تكريم المنتدى العربى للبيئة والتنمية لها<br>
محررة اليوم السابع خلال تكريم المنتدى العربى للبيئة والتنمية لها


وقال الدكتور نجيب فى سياق كلمته خلال تكريم الزميلة، إن كافة الصحف المتواجدة هى أعضاء بـ"أفد"، مؤكدا حرص المنتدى على استضافة "منال العيسوى" محررة البيئة، نظرا لتميزها وتنوعها المستمر فى تناول القضايا البيئية والتنمية المستدامة على المستوى العربى والمحلى، وأهم ما يميزها هو استمراريتها فى التركيز على القضايا الخلافية والشائكة فى البيئة وعلى رأسها موضوعات الطاقة والتنمية.
محررة اليوم السابع تتسلم شهادة تقدير المنتدى العربى للبيئة
محررة اليوم السابع تتسلم شهادة تقدير المنتدى العربى للبيئة


وأكد الدكتور نجيب صعب أنه يحرص على مشاركة "اليوم السابع" كمؤسسة صحفية متميزة، على المستوى العربى، على أن يمثلها صحفية أيضا متميزة فى مجال البيئة، قائلا "عرفناها من موضوعاتها وحرصنا على لقائها، ونتطلع لأن يكون (اليوم السابع) دائما معنا حتى يحظى بالانفراد باستطلاعات الرأى التى سيتم إجراؤها فى مصر والمنطقة العربية".
الزميلة منال العيسوى تصافح الدكتور نجيب صعب الأمين العام للمنتدى
الزميلة منال العيسوى تصافح الدكتور نجيب صعب الأمين العام للمنتدى

فيما وجهت الزميلة "منال العيسوى" كلمة شكر للمنتدى على حديثه الراقى، مؤكدة أنها جزء من مؤسسة "اليوم السابع" الصحفية، والتى تعلمت فيها التناول الموضوعى للموضوعات البيئية والخلافية فى كافة قطاعات العمل البيئى والتنمية المستدامة، إضافة إلى أن المؤسسة تمنحها كثيرا من المساحات لإثراء العمل البيئى بنشر الموضوعات المختلفة، وأنها تعلمت فى "اليوم السابع" أيضا أن أهم من الخبر هو الرسالة التى يحملها الخبر وإلى أى حد يخدم هذا الخبر القضية البيئية التى يتناولها، إضافة إلى تناول كافة وجهات النظر خاصة فيما له صلة بالموضوعات الجدلية والتى تحظى بجانب كثير من النقاشات.
محررة اليوم السابع أثناء تسلمها شهادة التقدير
محررة اليوم السابع أثناء تسلمها شهادة التقدير

محررة اليوم السابع وصورة تذكارية مع أعضاء المنتدى العربى للبيئة والتنمية
محررة اليوم السابع وصورة تذكارية مع أعضاء المنتدى العربى للبيئة والتنمية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة