وزارة الرياضة تطالب الجبلاية بكشف "تذاكر" تسوية "ماتش ورلد"

الأحد، 30 نوفمبر 2014 03:31 م
وزارة الرياضة تطالب الجبلاية بكشف "تذاكر" تسوية "ماتش ورلد" خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، تطالبه بارسال كشف بقيمة التذاكر لبعثة المنتخب الوطنى التى ضمت 40 فرد، أثناء المباراتين الوديتين التى خاضها الفراعنة مع تشيلى وجاميكا، وذلك لكشف التسوية فى أزمة ماتش ورلد.

وأعدت اللجنة التى شكلتها وزارة الشباب والرياضة، برئاسة رضا عبد المعطى المستشار القانونى للوزارة، تقرير عن مراجعة التسوية التى تمت بين إتحاد الكرة وشركة ماتش ورلد السويسرية، خاصة بعدما أرسلت الشركة 64 ألف دولار من أصل 130 ألف دولار.

كما طالبت اللجنة القانونية، بإرسال أسماء البعثة بالكامل، بالإضافة إلى الايصالات التى توضح فيها أسعار التذاكر فى رحلتى المنتخب إلى تشيلى ولندن لخوض المباراتين الوديتين.

وكان إتحاد الكرة قد اتفق مع شركة "ماتش ورلد" على خوض وديتين، الأولى أمام تشيلى يوم 30 مايو، والثانية أمام جامايكا 4 يونيو، مقابل 260 ألف دولار، حصل منها مسئولو الجبلاية على 130 ألف دولار قبل السفر، ولم يحصل على باقى المستحقات حتى الآن، التى تبلغ 50 ألف دولار بعد تسوية المبلغ، ما دفع وزارة الرياضة، لتوجيه تهمة إهدار المال العام للجبلاية، خاصة أن الفقرة رقم 5 من العقد المبرم بين الجبلاية وماتش ورلد تنص على حصول الإتحاد على باقى المبلغ قبل الودية الثانية.


اقرأ ايضاً..

الزمالك يدرس إقامة معسكر إعداد فى يناير

رسميا.. الأهلى يتقدم باحتجاج للكاف ضد إنذار تريزيجيه

فاروق جعفر يشكو الجبلاية لرئيس الوزراء

بالفيديو.. أغرب “5 احتفالات” التهديف للاعبين المصريين

أنيستا يصنع أول زجاجة “خمر” ويروج لها بـ “فيس بوك”

“الننى” و”حمودى” فى مهمة صعبة أمام زيوريخ بالدورى السويسرى

حمى تغيير المدربين تجتاح العالم.. 3 مدربين ضحايا كأس الخليج.. وفينجر يواجه خطر الرحيل من أرسنال.. وغريب والمعلم الأبرز فى مصر

طاهر من بلاد الأفيال: لو الأهلى واقف على رجله كان المنتخب هيكون أقوى.. لم أعرض مناصب على أبو تريكة وبركات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة