"الداخلية": ترحيب أهالى سيناء بعملية الإخلاء أفقد "بيت المقدس" و"داعش" صوابهم

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 03:02 م
"الداخلية": ترحيب أهالى سيناء بعملية الإخلاء أفقد "بيت المقدس" و"داعش" صوابهم اللواء هانى عبداللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هانى عبداللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أن البيانين اللذين نسبا إلى ما يسمى بـ"أنصار بيت المقدس"، و"داعش" على مواقع التواصل الاجتماعى اليوم، يؤكدان أن هذه المسميات مجرد غطاء لمجموعات مرتزقة ليس لها مبدأ أو عقيدة أو دين.

وأعرب اللواء عبداللطيف، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، عن توقعه لجوء تلك العناصر إلى مثل تلك البيانات خلال المرحلة المقبلة، من منطلق العامل النفسى والحرب الإعلامية، خاصة عقب اتخاذ الدولة لإجراءات قوية لمكافحة الإرهاب.

وأضاف أن استجابة أهالى رفح لإخلاء الشريط الحدودى ضيقت الخناق على العناصر التكفيرية والإرهابية وأفقدتها صوابها، مما اضطرها إلى إصدار، مثل تلك البيانات فى محاولة يائسة للتأثير على المعنويات.

وأكد اللواء هانى عبداللطيف، أن أبناء سيناء وجهوا ضربة قوية للإرهاب، من خلال دعمهم الكامل للقوات المسلحة والشرطة، وترحيبهم بالإجراءات التى اتخذتها الدولة لتأمين الحدود الشرقية للبلاد.

وكان ما يسمى بـ"أنصار بيت المقدس" الإرهابى قد بث بيانا على أحد مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأولى من صباح اليوم يعلن فيه مبايعة تنظيم داعش الإرهابى، وتبعه بيان لأحد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى يطالب فيه "أنصار بيت المقدس" الإرهابى بنقل عملياته الإرهابية إلى مناطق وسط القاهرة لتشتيت جهود رجال الأمن وتخفيف الحصار المفروض على العناصر الإرهابية فى سيناء، ولكن "أنصار بيت المقدس" الإرهابى بث بيانا آخر نفى فيه إصدراه لأى بيانات لمبايعة تنظيم "داعش" الإرهابى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة