حبس المتهمة بتمويل مظاهرات طالبات الإخوان بجامعة الأزهر 15 يوما

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 03:27 م
حبس المتهمة بتمويل مظاهرات طالبات الإخوان بجامعة الأزهر 15 يوما مظاهرات طالبات الإخوان بجامعة الأزهر ـ أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة ثان مدينة نصر بحبس المتهمة بتمويل مظاهرات الإخوان بجامعة الأزهر 15 يوما على ذمة التحقيق، وأمرت بضبط وإحضار شركائها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة محمد الدياسطى، قد بدأت اليوم الثلاثاء، التحقيق مع المتهمة بتمويل مظاهرات طالبات الإخوان بجامعة الأزهر، عقب القبض عليها، وتبين أنها طالبة بمعهد سكرتارية ومقيمة بمنطقة روض الفرج.

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بأنها تمر بضائقة مالية دفعتها للتعامل مع الإخوان، وتعرفت على شخص هو مسئول تنظيم مسيرات الإخوان بالمطرية وآخر من جزيرة بدران مسئول مظاهرات الإخوان بشبرا، واتفقا معها على العمل تحت إشرافهما بأن تكون المشرفة على تمويل مظاهرات طلاب الإخوان بجامعة الأزهر مقابل إعطائها مبلغ شهرى. وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق أنها كانت تتفق مع طلاب الإخوان على التقابل فى أماكن مختلفة لتمويلهم، مؤكدة أن هناك قيادات كبيرة فى الإخوان تمول تلك المظاهرات من خارج مصر ولكنها لا تعرفهم.


موضوعات متعلقة:


ننشر تفاصيل ضبط الممولة الرئيسية لطالبات الإخوان بجامعة الأزهر.. المتهمة: ضائقة مالية دفعتنى للعمل مع مسئول "الإرهابية" بالمطرية مقابل مبلغ شهرى.. وأتفق على بدء المظاهرات ونهايتها وكيفية الهروب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة