ننشر تفاصيل ضبط الممولة الرئيسية لطالبات الإخوان بجامعة الأزهر.. المتهمة: ضائقة مالية دفعتنى للعمل مع مسئول "الإرهابية" بالمطرية مقابل مبلغ شهرى.. وأتفق على بدء المظاهرات ونهايتها وكيفية الهروب

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 02:06 م
ننشر تفاصيل ضبط الممولة الرئيسية لطالبات الإخوان بجامعة الأزهر.. المتهمة: ضائقة مالية دفعتنى للعمل مع مسئول "الإرهابية" بالمطرية مقابل مبلغ شهرى.. وأتفق على بدء المظاهرات ونهايتها وكيفية الهروب مظاهرات الإخوان
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على ممولة طالبات الإخوان بجامعة الأزهر، عقب القبض عليها حيث تبين أن المتهمة تدعى "صفاء عطية" طالبة بمعهد إدارة ومقيمة بمنطقة روض الفرج ضبطت أثناء دخولها جامعة الأزهر، بالرغم من أنها ليست ملتحقة بالجامعة وبحوزتها بعض المبالغ المالية.

وبفحص هاتفها عثر به على أرقام هواتف لقيادات طلابية إخوانية بجامعة الأزهر تتفق معهم على مواعيد المظاهرات داخل الجامعة وميعاد البدء فى أعمال الشغب، والانتهاء من المظاهرة، كما تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمة تتفق مع طالبات الإخوان على كيفية الهروب بعد المظاهرة من قوات الأمن ومكان تمويلهم والتعليمات الجديدة لهم.

واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث أنها تمر بضائقة مالية دفعتها للتعامل مع الإخوان، وتعرفت على شخص هو مسئول تنظيم مسيرات الإخوان بالمطرية وشخص آخر من جزيرة بدران مسئول مظاهرات الإخوان بشبرا، واتفقوا معها على العمل تحت إشرافهم بأن تكون المشرفة على تمويل مظاهرات طلاب الإخوان بجامعة الأزهر مقابل إعطائها مبلغ شهرى، وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق أنها كانت تتفق مع طلاب الإخوان على التقابل فى أماكن مختلفة وتمولهم بالمال، مؤكدا أن هناك قيادات كبيرة فى الإخوان تمول تلك التظاهرات من خارج مصر ولكنها لا تعرفهم.



موضوعات متعلقة:

بدء التحقيق مع ممولة مظاهرات طالبات الإخوان بجامعة الأزهر












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة