وقفة احتجاجية بـ"صحة جنوب سيناء" اعتراضًا على قانون الحوافز

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 05:22 م
وقفة احتجاجية بـ"صحة جنوب سيناء" اعتراضًا على قانون الحوافز وقفة احتجاجية لاطباء - ارشيفية
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العاملون بمديرية الصحة بجنوب سيناء وقفة احتجاجية شارك فيها 250 من الأطباء والإداريين والعمال اعتراضًا على قرار وزير الصحة رقم 575 لسنة 2014، مؤكدين أنه يمنح حافز اغتراب لبعض الفئات ويمنعها عن باقى زملائهم بدون وجه حق - بحسب قولهم.

وقال الدكتور أشرف سليمان مدير العلاج الحر: "لقد تم صرف حافز يتراوح بين 250% و450% للمستشفيات والوحدات الصحية كلها وأيضًا إدارة الطب الوقائى بالمديرية، دوننا عن الإدارات الأخرى مثل تنظيم الأسرة والصيدلة والعلاج الحر وغيرها فلماذا التفرقة وطالب بسرعة المساواة من أجل استقرار العمل.

وتقول الكيميائية أمانى غريب نائب مدير المعمل المشترك للتحاليل الطبية: "نحن نتبع كادر المهن الطبية فى قانون 14 وفوجئنا بصدور القرار 575 للمناطق النائية والذى لم يجرجنا فى القرار وأبلغتنا نقابة العلميين والذين أفادوا عقب اجتماعهم مع وزير الصحة بان الكيميائيين سقطوا سهوًا، وطالبت بصرف حافز الاغتراب.

من جهته، عقد الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة اجتماعًا موسعًا مع جميع الأطباء والإداريين والعمال بالمديرية المتضررين من عدم صرف الحافز، والذى أكد بأنه سيتم دراسة كل المشاكل وعرضها على وزير الصحة تمهيدًا لحلها وعرضها على رئيس الوزراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة