بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب لشريف منير وإنهاء الأزمة بينهما.. محامى الفنان: سأتنازل أمام المحكمة عن الدعاوى وسأطلب تقديم موعد الجلسة.. ودفاع شيرين: أستكمل الإجراءات القانونية للحصول على البراءة

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 01:36 ص
بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب لشريف منير وإنهاء الأزمة بينهما.. محامى الفنان: سأتنازل أمام المحكمة عن الدعاوى وسأطلب تقديم موعد الجلسة.. ودفاع شيرين: أستكمل الإجراءات القانونية للحصول على البراءة شيرين عبد الوهاب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت الفنانة شيرين عبد الوهاب معركتها الدائرة مع الفنان شريف منير فور صدور حكم من محكمة جنح المقطم بحسبها 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدنى مؤقت قدره 2001 جنيه، ورضخت لطلب شريف منير بالاعتذار له ولزوجته، مع طعنها على الحكم الصادر ضدها والمحدد له جلسة يوم 16 ديسمبر المقبل.

وتنازل الفنان شريف منير عن الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد توسط عدد من أهل الفن، مؤكدا أنه تنازل عن القضية حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائه الذين تدخلوا لإنهاء هذه الأزمة، ومنهم الملحن الكبير أمير عبد المجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، واكتفى بقوله (عفا الله عما سلف)، مشيرا إلى أنه وضع فى اعتباراته الجيرة والزمالة الفنية.

من جهته قال الدكتور محمد حسام لطفى محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب إنه يستكمل حاليا الإجراءات القانونية الخاصة بموكلته، سعيا للحصول على حكم البراءة فى القضية المحكوم فيها بالحبس 6 أشهر لتعديها على الفنان شريف منير، مؤكدا أنه يسير بشكل طبيعى فى إجراءات القضية .

وأضاف لطفى فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" أنه ليس لديه أى معلومات بشأن تنازل الفنان شريف منير عن القضية، مؤكدا أن التنازل لن يتم رسميا حتى الآن، وأن المحكمة ليس لها إلا الإجراءت القانونية والأوراق الرسمية .

ورفض محامى شيرين الإدلاء بأى تصريحات صحفية أو أى معلومات حول القضية قائلا "معنديش معلومات عن حاجة.. وأنا شايف شغلى"، وأنه تفاجئ باعتذار شيرين وتصريحات شريف منير بالتنازل عن القضية.

وفى ذات السياق قال المحامى محمد عبد الله الضوى دفاع الفنان شريف منير أنه سوف يبدأ خلال ساعات فى التنازل رسميا عن القضيتين المرفوعتين من موكله ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بناء على رغبة منير الذى قبل اعتذار الفنانة وقرر التنازل عن حقه المدنى والجنائى تجاه ما بدر من الفنانة جارته بنفس العمارة بالمقطم من تعدى عليه وعلى زوجته وبناته، وكذلك إتلافها كشك الحراسة الخاص به وسب وقذف الفنان وعائلته إثر خلافات الجيرة بينهما .

وأضاف الضوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سوف يتجه إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم لإنهاء إجراءات التصالح رسميا والتنازل عن كافة حقوق الفنان شريف منير، حيث أكد أنه سيتقدم بطلب لمحاولة تقصير موعد جلسة الاستئناف المحدد لها 16 ديسمبر المقبل، على أمل موافقة القاضى لتقريب وتقديم موعدها لتقديم التصالح وذلك بخصوص الدعوى الأولى والمحكوم عليها فيها بالحبس 6 أشهر وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى مؤقت 2001 جنيه لاتهامها بإتلاف كشك الحراسة الخاص بحديقة الفنان.

واستكمل محامى شريف منير أما بالنسبة للدعوى الثانية المرفوعة ضدها لاتهامها بسب وقذف شريف منير وزوجته والتعدى على بناته فإنه سوف يتجه إلى نيابة المقطم برئاسة المستشار عمرو شريف رئيس النيابة لتقديم تصالح وتنازل فى القضية نفسها لإنهاء الخلاف الدائر بين شيرين وشريف منير.

وأصدر الفنان شريف منير بيانا رسميا، يؤكد فيه قبوله اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتنازله عن القضيتين المقامتين ضدها، وذلك عقب إصدارها بيانا تعتذر فيها عما صدر منها تجاهه، وذلك عقب أيام من إصدار محكمة جنح المقطم حكما بجبسها 6 أشهر وكفال ألفى جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.

وقال شريف فى بيانه ردا على ما ذكرته شيرين فى اعتذارها إنه حدث سوء تفاهم تعتذر عنه، قائلا: "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما كانت إساءة، لكنى سأتقبل هذا الاعتذار وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزلى والتى سبق الفصل فيها، وذلك بشقيها الجنائى والمادى، والثانية المتعلقة بالسب والقذف التى كانت ستنظر قريبا أمام القضاء أيضا بشقيها الجنائى والمدنى، وكذلك بالنسبة لزوجتى من حيث السب والقذف الموجه لها".

واعتذار شيرين عبد الوهاب كان مطلبًا حدده شريف منير للمصالحة والتنازل عن الحكم الذى حصل عليه ضدها بالحبس 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى 2000 جنيه، ورغم محاولات زملاء النجمين من الوسط الفنى إجراء المصالحة بينهما، إلا أن شريف منير أصر على ضرورة الاعتذار العلنى من قبل المطربة له ولزوجته عما بدر منها ضدهما، حيث أكد النجم بوقت سابق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لن يتنازل عن قضيته ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، إلا إذا قدمت اعتذارًا رسميًا له ولزوجته، عما قامت به من إساءة لهما، مشددًا على أن يكون الاعتذار مكتوبًا من شيرين، حتى يتنازل عن القضية بشكل نهائى.

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا للفنان شريف منير عن طريق بيان صحفى، وأيضًا من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وجاء فى البيان الذى أصدرته المطربة: "أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اعتذارها الشديد للفنان شريف منير، عن أى سوء تفاهم، أو عصبية زائدة، جاءت بطريقة غير مقصودة منها تجاهه أو السيدة زوجته"، وأكدت شيرين احترامها لفن منير، الذى يعد واحدًا من أبرز فنانى مصر، وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفنى، باعتبارهم أسرة واحدة تعمل على متعة وتهذيب مشاعر الجمهور العربى والمصرى، فى لحظة فاصلة من عمر الوطن.

معربة عن احترامها للفنان شريف منير كواحد من أبرز فنانى جيله.


أخبار متعلقة


محامى شيرين عبد الوهاب: شريف منير لم يتنازل عن قضيته ضد موكلتى حتى الآن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة