تحديث العلامة الزرقاء بـ"واتس آب" يثير سخرية مستخدمى مواقع التواصل

الخميس، 06 نوفمبر 2014 11:13 م
تحديث العلامة الزرقاء بـ"واتس آب" يثير سخرية مستخدمى مواقع التواصل واتس آب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى التحديث الذى أطلقته شركة "واتس آب" سخرية المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، معتبرين أن هذا التحديث من شأنه أن يسبب مشاكل مع من يتواصلون معهم عبر التطبيق الشهير، وذلك بسبب وجود علامة خضراء، عند ترك رسالة لأحد المستخدمين، وبمجرد تحول العلامة إلى اللون الأزرق، فهذا يعنى رؤية الشخص المرسل إليه للرسالة.

وبحسب ما كتبه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، فإن هذا الأمر يسبب حرجًا بالغًا للشخص المرسل إليه، إذا أراد تجنب الرسالة الموجهة له، وعدم الرد عليها، لأن المرسل سيعتبرها نوعًا من التجاهل.

التحديث الجديد لـ"واتس آب" وفر ميزة جديدة، لمعرفة وتحديد موعد قراءة الرسالة المرسلة، وكان الأمر يقتصر قبل ذلك على علامتى "صح" باللون الأخضر توضع إلى جانب الرسالة لتؤكد أن الرسالة تم استلامها، لكن مع التحديث الجديد يمكن معرفة متى وصلت الرسالة ومتى تمت قراءتها.

جاءت سخرية النشطاء مصحوبة بمجموعة من الكوميكسات الساخرة، حيث تم تداول كوميكس ساخر من فيلم "كتكوت" حيث تقوم "الكبيرة" بإرسال رسالة إلى كتكوت، فتظهر علامة زرقاء عند رؤيته للرسالة، ويعقب ساخرًا "شافتنى شافتنى".

كما تداول النشطاء صورة للفنان محمد عبد الرحمن صاحب تعليق "حرام عليك يا أخى" وهو يتحدث مع مارك زوكربيرج، مالك "واتس آب" قائلاً له: "ليه كده يا أخى ليه بتقتل الفرحة جوانا يا أخى".




سخرية على غرار فيلم كتكوت


سخرية على غرار مسلسل الكبير أوى





سخرية على غرار فيلم ألف مبروك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة