ضبط صاحبى محطة وقود لقيامهما بغش البنزين بالغربية

الخميس، 06 نوفمبر 2014 11:59 م
ضبط صاحبى محطة وقود لقيامهما بغش البنزين بالغربية اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية
طنطا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث تموين الغربية الخميس من ضبط صاحبى محطة بنزين لقيامهما بخلط 800 لتر بنزين 80 بآخر 92 لبيعه للجمهور على أنه بنزين 92.

كانت معلومات قد توفرت لمباحث تموين المحلة بقيام "محمد.ع.م" 24 عاما، و"وفاء.م.أ" صاحبى محطة بنزين بالمحافظة بخلط البنزين 80 المنصرف للمحطة خاصتهما على البنزين 92 وبيعه للجمهورعلى أنه بنزين 92، مستغلان فارق السعر ومحققان من جراء ذلك الفعل أرباحا طائلة دون وجه حق.. تم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، الخميس، من ضبط متهمين أثناء محاولتهما سرقة سيارة ملك أحد المواطنين.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية بقيام "عبد الوهاب.م.ع." 31 عاما و"أيمن.ص.ع.أ" 23 عاما، بمحاولة سرقة إحدى السيارات الخاصة بمواطن بالمحافظة، وعندما قام الأهالى بالتعرض لهما قام زميلهما الثالث "هشام.و.م.ع.ش" (28 عاما) بإطلاق أعيرة نارية بصورة عشوائية من سلاح آلى تجاههم بقصد الإرهاب، ما أدى إلى وفاة أحد الأشخاص "محمد.ع.ت" 28 عاما، الذى تصادف تواجده بمكان الواقعة، ما أثار حفيظة الأهالى بالمنطقة ودعاهم للتجمع والتعدى عليه بالضرب وإصابته، ما نتج عنه وفاته فى الحال.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث فتم ضبط المتهمين الأول والثانى والتحفظ على جثة المتوفى والسيطرة على الموقف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة