محافظ مطروح يكافئ 3 مجندين أصيبوا فى اشتباكات مع مسلحين بكمين العلمين

الخميس، 06 نوفمبر 2014 01:29 ص
محافظ مطروح يكافئ 3 مجندين أصيبوا فى اشتباكات مع مسلحين بكمين العلمين اللواء بدر طنطاوى
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور، أمس الأربعاء، صرف 3 آلاف جنيه مكأفاة فورية لثلاثة مجندين من قوة أمن العلمين والأمن المركزى، أصيبوا فى اشتباكات مع مجموعة مسلحة بتمركز الكيلو 8 طريق العلمين وادى النطرون الصحراوى.

وأكد المحافظ دعمه لرجال الشرطة لمواصلة التصدى لمثل هذه العمليات الإجرامية وضبط الجناة لتقديمهم للعدالة، مشيرًا إلى جهود مديرية أمن مطروح فى ضبط الخارجين عن القانون لتحقق الأمان والطمأنينة للمواطنين على الطرق السريعة.

كانت مجموعة من المسلحين يستقلون سيارة ملاكى ماركة هيواندى 3215 ج د ر كانت تسير عكس الاتجاه، وقامت قوة الكمين الثابت بالتعامل مع السيارة، وقامت قوة الكمين بتبادل إطلاق النار معهم، وفروا هاربين فى المنطقة الصحراوية تاركين السيارة، وجارٍ رفع بصمتى الشاسية والموتور لمعرفة السيارة بمبلغ بسرقتها من عدمه، وتقوم حاليا القوات بتمشيط المنطقة لضبط الجناة.

وأسفر الحادث عن إصابة ثلاث جنود وهم: جندى ألبير يعقوب حبيب 22 سنة من قوة أمن العلمين مصاب بطلق نارى بالذراع اليسرى، جندى محمود عبد النبى عبد الله 22 سنة من قوة الأمن المركزى مصاب بطلق نارى بالذراع اليمنى، جندى حسام رجب عبد النبى 22 سنة من قوة الأمن المركزى مصاب بجرح قطعى بالساق اليسرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة