الإخوان يحرقون 3 سيارات مملوكة لرئيس مباحث التهرب الضريبى فى السويس.. النيران تمتد إلى الطابق الأول لمنزل الضابط.. ومصدر أمنى: إضرام النيران تم بنفس طريقة حرق سيارات القنصلية السعودية بالسويس

الأحد، 09 نوفمبر 2014 02:30 م
الإخوان يحرقون 3 سيارات مملوكة لرئيس مباحث التهرب الضريبى فى السويس.. النيران تمتد إلى الطابق الأول لمنزل الضابط.. ومصدر أمنى: إضرام النيران تم بنفس طريقة حرق سيارات القنصلية السعودية بالسويس إحدى السيارات المتفحمة
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية بمحافظة السويس، النيران فى ثلاث سيارات لرئيس مباحث التهرب الجمركى بمديرية أمن السويس الرائد محمد صابر، داخل مدينة السلام 1 بالسويس، وقام المواطنون ورئيس المباحث وأسرته بإخماد النيران التى تسببت فى تدمير السيارات وإحداث تلفيات جسيمة بالمنزل.

وأكد اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس ، أن من قام بالجريمة أعضاء جماعة الإخوان بالسويس، وأنهم لن يفلتوا من العقاب.
موقع الحادث
موقع الحادث

فيما قال مصدر أمنى، إن طريقة إشعال النيران هى نفس الطريقة التى استخدمت فى حرق سيارات لأشخاص يعملون بالقنصلية السعودية بالسويس، وارتكبها عناصر جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الرائد محمد صابر ضابط له سمعة طيبة، وليس له أعداء مع المواطنين من أبناء المحافظة.

كان اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بثلاث سيارات، وتبين أن السيارات تخص الرائد محمد صابر رئيس مباحث التهرب الضريبى فى السويس وزوجته وشقيقته.
إحدى السيارات المتفحمة
إحدى السيارات المتفحمة

وانتقل على الفور مدير الأمن لمكان الحادث، وتبين من المعاينة تفحم ثلاثة سيارات أسفل العقار المقيم به رئيس مباحث التهرب الضريبى بالسويس، وامتدت النيران إلى الطابق الأول من العقار، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق.

وكلف اللواء الجزار رجال المباحث الجنائية بكشف ملابسات الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحادث، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة السيارات .

السيارة الثالثة المتفحمة



موضوعات متعلقة

مدير أمن السويس يعاين موقع حادث إشعال النيران فى سيارات ضابط شرطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة