تفاصيل تحقيقات عنتيل المحلة الرابع بعد تجديد حبسه 15 يوما.. جرسون بنادى بلدية المحلة وراء علاقات المتهم بالفتيات ونشر فيديوهاته الجنسية..ووالدة المتهم كانت تصطحب الفتيات لشقتها بحجة خطبتهن للإيقاع بهن

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 01:44 م
تفاصيل تحقيقات عنتيل المحلة الرابع بعد تجديد حبسه 15 يوما.. جرسون بنادى بلدية المحلة وراء علاقات المتهم بالفتيات ونشر فيديوهاته الجنسية..ووالدة المتهم كانت تصطحب الفتيات لشقتها بحجة خطبتهن للإيقاع بهن عنتيل المحلة الرابع
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة أول المحلة برئاسة عمرو جميل تحت إشراف المستشار إبراهيم أبو السعود المحامى العام لنيابات شرق طنطا، تجديد حبس عنتيل المحلة الرابع محمد زعيتر 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهم النصب والاحتيال والحصول على أموال من المواطنين، وانتحال صفة ضابط، وتصوير أنثى بدون علمها أثناء ممارسة الرذيلة معها.

كانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقامت بالتجديد له 15 يوما، نظرًا للأحداث التى شهدتها البلاد يومى الخميس والسبت الماضيين.

كان ضباط مباحث قسم أول المحلة قد تلقوا عدة بلاغات من المواطنين ضد المتهم، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم، والحصول على أموالهم بهدف توظيفها والحصول على أرباح إلى جانب الحصول على أموال أخرى من بعض السيدات لتوظيف أبنائهن، ومعاشرة عدد من السيدات جنسيا وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وابتزازهن بفضح أمرهن مقابل دفع مبالغ مالية كبيرة له.

وتمكن العقيد محمد فتحى وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود والرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة تحت إشراف العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود من ضبط المتهم والعثور على أوراق منسوب صدورها لبنك بركليز وأوراق تعيينات مزورة وهاتف محمول عليه فيديوهات جنسية للمتهم يمارس فيها الرذيلة مع عدد من السيدات.

وتم عرضه على النيابة وقررت حبسه 4 أيام بتهم النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين، وتصوير فتيات فى أوضاع مخلة بالآداب دون علمهن، أثناء ممارسته الرذيلة معهن وقررت النيابة تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت تحريات المباحث قد أكدت حصول المتهم حصول المتهم على 30 ألف جنيه من ترزى، ويدعى عطا الله اليمانى اليمانى عطا الله، بهدف توظيفها و15 ألف جنيه آخرين من شخص مقيم قرية مسهلة مركز السنطة بعد انتحال المتهم صفة ضابط بالقوات المسلحة، لإعفاء نجله من أداء الخدمة العسكرية، كما حصل المتهم على 80 ألف جنيه من سيدة، لتوظيف نجلها وعاشرها جنسيا وتهديدها بفضح أمرها فى حالة طلبها المبالغ المالية.

وكشفت مصادر أمنية قيام أحد الجرسونات بنادى بلدية المحلة، ويدعى "أحمد.ح" بنشر الفيديوهات الجنسية والمقاطع والصور الخاصة بالمتهم إلى جانب كونه حلقة الوصل بين العنتيل والفتيات بنادى البلدية بحكم عمله بالنادى وتسهيل مأمورية المتهم وتعريفه بعدد من السيدات المطلقات وسبق أن تم استبعاده من النادى بعد أن ترددت حوله شائعات بأنه سبق وأن تعامل مع عبد الفتاح الصعيدى عنتيل الكاراتيه وتم استبعاده من النادى لفترة.

كما كشفت المصادر قيام المتهم بالنصب على سيدة أرملة زوجة أحد رجال الأعمال بالمحلة لخطبة نجلتها والتى ظهرت معه فى أكثر من مكان وقيامه بالاتفاق على خطبتها وشراء المصوغات لها لإعلان الخطوبة، إلا أن فوجئ بقيام أحد الأشخاص بالتوجه إليها وإقناعها بأن المتهم نصاب ويقوم بالنصب على السيدات للحصول على أموالهن وتم فسخ الخطبة وعدم إكمالها.

كان المتهم قد حصل على مبالغ مالية من عدد من الفتيات أحدهن من قرية كفر حجازى مركز المحلة والأخرى من قرية ميت بدر مركز سمنود بحجة توظيفهن بأحد البنوك وانتشرت الفيديوهات الجنسية الخاصة بالعنتيل بمدينة المحلة ووصلت لأكثر من 14 مقطعا جنسيا، بالإضافة إلى صور عارية لسيدات أثناء معاشرته لهن جنسيا.

وكشفت مصادر أمنية أن والدة المتهم كانت تقوم بالتعرف على الفتيات وتقنعنهن بخطبتهن لنجلها، ثم تقوم باصطحابهن إلى الشقة، للتعرف عليه، للإيقاع بهن من أجل مساومتهن بعد ذلك بمبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديوهات الجنسية.

يذكر أن مدينة المحلة كانت شهدت ظهور العنتيل الرابع بمحافظة الغربية، وذلك عقب ظهور ثلاثة سابقين أحدهم مدرب كاراتيه تم حبسه لمدة عامين، والثانى عنتيل سلفى هارب والثالث محامى عنتيل لم يتم ضبطهما حتى الآن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة