الأمن يقتحم منطقة "السحر والجمال" أخطر أوكار تخزين السلاح بالشرقية

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 08:48 ص
الأمن يقتحم منطقة "السحر والجمال" أخطر أوكار تخزين السلاح بالشرقية اللواء سيد شفيق - مساعد الوزير لمصلحة الأمن العام
الشرقية –فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحمت قوة من العمليات الخاصة، بالتنسيق مع مباحث الشرقية والإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء، منطقة السحر والجمال المتاخمة لحدود العاشر من رمضان أخطر أوكار تخزين السلاح والمخدرات.

وتمكنت القوات بإشراف اللواء سيد شفيق، مساعد الوزير لمصلحة الأمن العام، ومشاركة ضباط الأمن المركزى وضباط فرع البحث الجنائى بالعاشر ورئاسة اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية، من ضبط 4 بنادق آلية و6 خزن وكمية كبيرة من مخدر الهيروين ومبلغ 150 ألف جنيه، وجار تمشيط المنطقة من قبل العمليات الخاصة.

شارك فى الحملة كل من الرائد محمد النحال رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، والرائد أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر من رمضان، والرائد أحمد علاء رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، والنقيب معتز غالى الضابط بفرع البحث الجنائى بفرع العاشر، برئاسة العقيد محمد العربان رئيس الفرع، وتوجيهات العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية.

تعد منطقة السحر والجمال من أكبر المناطق التى يتخذها تجار المخدرات والسىلاح كمخزن لتشوين بضائعهم المحرمة، وسبق أن شهدت المنطقة أحداث عنف بين تجار المخدرات أسفرت عن قتل أحد تجار الكيف بعد وقوع خلافات بينهم على ثمن المواد المخدرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة