نبيل العربى يشيد بنتائج أعمال قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 03:00 م
نبيل العربى يشيد بنتائج أعمال قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن ارتياحه للنتائج الهامة التى توجت أعمال قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التى أنهت أعمالها مساء يوم أمس بالدوحة.

وأكد الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عقب عودته من الدوحة، حيث شارك فى أعمال هذه القمة، على أهمية ما تضمنه البيان الختامى الصادر عن القمة فى مواقف من شأنها أن تنعكس إيجابياً على مجمل العلاقات العربية، وعلى الموقف العربى إزاء ما تواجهه المنطقة من تحديات ومخاطر جسيمة.

وعبر الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية عن بالغ الشكر والتقدير لدولة قطر بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، على الاستضافة الكريمة لهذه القمة والإدارة الناجحة لأعمالها.

وأشاد الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية بالمبادرة الكريمة التى أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، والتى أدت إلى رأب الصدع وتنقية أجواء العلاقات الخليجية العربية.

الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية بالجهود المقدرة التى بذلها صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بالتعاون مع أشقائه قادة مجلس التعاون الخليجى من أجل إعادة الوئام والتضامن إلى البيت الخليجى وتعزيز مسيرة العمل العربى المشترك فى مختلف المجالات الاقتصادية والأمنية والتنسيق السياسي










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الهوارى

تسلم فيما قولت

عدد الردود 0

بواسطة:

هلال الغالي

تحية الي امير قطر

الامير تميم نجح بكل المقاييس في لم الشمل العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة