بالصور.. 5 أخطاء يرتكبها الشباب بعفوية تؤدى إلى فشل علاقاتهم العاطفية.. أولها الحل الوسط.. بـ"يعيش دور سى السيد".. والمقارنة بينها وبين سابقاتها.. يحاول فَرْض القواعد.. ومعاكسة غيرها فى الأماكن العامة

السبت، 13 ديسمبر 2014 12:53 ص
بالصور.. 5 أخطاء يرتكبها الشباب بعفوية تؤدى إلى فشل علاقاتهم العاطفية.. أولها الحل الوسط.. بـ"يعيش دور سى السيد".. والمقارنة بينها وبين سابقاتها.. يحاول فَرْض القواعد.. ومعاكسة غيرها فى الأماكن العامة لا تحاول المقارنة بين حبيبتك ومن سبقتها
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظن البعض أن الفتاة هى التى تعمل دائمًا على إنجاح علاقتها بمن أحبت، إيمانًا منها ببعض نظرات الحب التى تداولتها القصص والأفلام الرومانسية، والتى تحلم كل فتاة أن تعيش فيها، ولكن للرجال أيضًا قصصهم الخاصة التى يحلمون أن يعيشوها مع من اختارتها قلوبهم، وتبقى الأخطاء شبحًا يواجه الشباب والفتيات يُهدد حياتهم العاطفية بشتى الطرق، وإليك عزيزى الشاب بعض الأخطاء التى ترتكبها بعفوية، ولكنها تهدد علاقاتك بمن تحب، يقدمها لك خبراء موقع "TEEN’S DIVA".

اتباع الحل الوسط فى المشكلات
اتباع الحل الوسط فى المشكلات

بعقيدة ثابتة يظن الشاب أن الحل الوسط هو أفضل الطرق التى يتخلص بها من مشكلاته مع حبيبته، وهذا أول خطأ يقع فيه، لأن هناك مشكلات لا يوجد لها حل وسط ويجب فيها الحسم حتى لا تتكرر، وقد يكون الحسم من طرف الرجل هو الأفضل، ولكن فى نفس الوقت بأدوات مقنعة للفتاة حتى لا يتكون لديها فكرة أنك محب للسيطرة وفرض الآراء فقط.

التعامل معها على أنها خادمة لك
التعامل معها على أنها خادمة لك

يميل الرجل الشرقى فى بعض الأحيان إلى عيش حياة "سى السيد"، وهو ما يجعله يرتكب العديد من الأخطاء فور تحوله إلى هذه الشخصية، على سبيل المثال يظن أن حبيبته خادمة خاصة له، ويتعامل معها من هذا المنطلق، وهو ما لا تقبله فتيات هذا الجيل، نظرًا لما تعلمته وشاهدته فى عصرنا الحديث من لغة المساواة.

معاكسة غيرها فى الأماكن العامة
معاكسة غيرها فى الأماكن العامة


يعتبر الرجل معاكسة غير حبيبته أحد أمور التسلية، ولكن تعتبرها غالبية الفتيات أنها إهانة لها لأن هناك من جعلته ينظر إليها دونها، مما يؤدى إلى افتعال مشكلات ليس لها أساس فقط لمجرد الثأر منك.

فرض القواعد
فرض القواعد

يتبع بعض الشباب فكرة وضع القواعد من بداية العلاقة، ويصر على اتباعها بشكل منظم، مع توضيح وجهة نظره الخاصة فى هذه القواعد لها، بعضهن يوافق فى البداية ومع الوقت تكتشف أن هذه القواعد غير مناسبة لحياتها، والبعض الآخر يتمرد عليها من أول لحظة، والحالتان تؤدى إلى فشل العلاقة فى النهاية.

المقارنة بينها وبين من عرفتهن قبلها
المقارنة بينها وبين من عرفتهن قبلها

لا يوجد شاب بلا ماضى، قاعدة أساسية تعرفها كل الفتيات، وهذا الماضى لا يمثل مشكلة لهن غير فى حالة عقد المقارنة بينها وبين من سابقتها، وفى أغلب الأوقات تتم هذه المقارنة فى وقت المشكلات، وهو ما يجعل المشكلة تأخذ أشكالاً متطورة فى لحظتها دون أن تهدأ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة