بايرن ميونيخ يكتسح أوجسبورج ودورتموند يسقط أمام برلين

السبت، 13 ديسمبر 2014 06:49 م
بايرن ميونيخ يكتسح أوجسبورج ودورتموند يسقط أمام برلين فرحة لاعبى البايرن
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على مضيفه أوجسبورج بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن الجولة الـ15 من الدورى الألمانى.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة واضحة من جانب الفريق البافارى من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن يقظة دفاع وحارس أوجسبورج نجحت فى إنهاء النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبى.

وافتتح المغربى مهدى بن عطية سجله التهديفى مع فريق بايرن ميونيخ، بعدما سجل هدف التقدم للضيوف فى الدقيقة 58، ثم ضاعف آريين روبن النتيجة بالهدف الثانى فى الدقيقة 59 بعد تمريرة حاسمة من سياستيان رود، وبعدها بعشر دقائق أضاف روبرت ليفاندوفسكى الثالث بطريقة رائعة، قبل أن يختتم روبن رباعية فريقه فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة ابتعد بايرن ميونيخ بصدارة الدورى الألمانى برصيد 39 نقطة، بينما توقف أوجسبورج فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وفى مباراة بوروسيا دورتموند أمام هيرتا برلين، التى أقيمت فى نفس التوقيت على الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية "برلين"، سقط الفريق الضيف بهدف نظيف، ليواصل نتائجه السلبية فى الدورى الألمانى، وتزداد الشكوك حول مصير المدرب يورجن كلوب.

هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض جاء عن طريق جوليان شيبر فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، ليتوقف رصيد دورتموند عند النقطة 14 فى المركز الـ16، بينما رفع برلين رصيده للنقطة 17 فى المركز الـ12.

وخسر شالكه أمام ضيفه كولن 2/1، بينما تعادل هانوفر مع فيردر بريمن 3/3، فيما انتهت مواجهة فرايبورج مع هامبورج بالتعادل السلبى دون أهداف.

اقرأ أيضا..

رسميا.. كاف يهدد باستبعاد مصر من تصفيات مونديالى ٢٠١٨ و٢٠٢٢

مجلس الزمالك يدرس العروض المقدمة لشراء لاعبيه الاحتياطيين

وفاق سطيف يحمل لواء العرب أمام أوكلاند فى مونديال الأندية

الأهلى يواصل اليوم الاستعداد للحدود بالدورى

أزمة بين الجبلاية والمناطق بسبب الرواتب

أرسنال يخشى مفاجآت نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة