بنك "الإمارات دبى الوطنى" يطرح باقة "بيوند" لذوى الدخل المرتفع

السبت، 13 ديسمبر 2014 09:22 م
بنك "الإمارات دبى الوطنى" يطرح باقة "بيوند" لذوى الدخل المرتفع بنك الإمارات دبى الوطنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد المرزوقي٬ مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد فى بنك الإمارات دبى الوطنى إن "بيوند" هى باقة جديدة من الخدمات المصرفية للأفراد فى بنك الإمارات دبى الوطنيn والتى تستهدف عملاء البنك من ذوى الدخل المرتفع.

وتتوافر باقة "بيوند" لعملاء البنك الذين تتراوح رواتبهم الشهرية من 15 ألف درهم إلى 40 ألف درهم٬ وسيحظى هؤلاء العملاء بفرصة الاستفادة من مجموعة واسعة ومتكاملة من المكافآت المصرفية.

وقال "قمنا بإنشاء هذه الباقة المصرفية الفريدة من نوعها بهدف تعزيز العروض والخدمات التى نقدمها حالياً إلى عملائنا من ذوى الدخل المرتفع٬ تضم هذه الشريحة مجموعة من العملاء الباحثين عن باقات مصرفية تأخذ بعين الاعتبار احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة٬ وتتوافق فى الوقت ذاته مع أنماط الحياة التى يعيشونها، كما ترغب هذه الشريحة فى الحصول على باقة مصرفية متكاملة تضم جميع المنتجات التى يرغبون فى الحصول عليها".

وعن نسبة فئة ذوى الدخل المرتفع المستهدفة من قبل النبك٬ قال "كشفت دراسة أجراها بنك الإمارات دبى الوطنى وتناولت دخل العائلات فى الدولة٬ عن أن شريحة العملاء من ذوى الدخل المرتفع تمثل نحو 20% تقريباً من إجمالى عملاء القطاع المصرفى فى دولة الإمارات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة