عبد الغنى يقود تدريبات خماسى الزمالك المستبعد من لقاء الأسيوطى

السبت، 13 ديسمبر 2014 01:43 م
عبد الغنى يقود تدريبات خماسى الزمالك المستبعد من لقاء الأسيوطى تدريبات الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنتظم حمادة طلبة وطارق حامد وخالد قمر ومصطفى فتحى وياسر إبراهيم خماسى الزمالك فى تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الأبيض التى سافرت إلى أسيوط للمشاركة فى مباراة الأسيوطى سبورت فى الثانية والنصف عصر غد الأحد على استاد أسمنت أسيوط فى الأسبوع الثالث عشر للدورى.

وقاد علاء عبد الغنى تدريب مستبعدى الزمالك اليوم الأحد على إستاد محمد حسن حلمى زامورا فى العاشرة صباح اليوم، بعد استبعاده من مرافقة البعثة خلال رحلتها إلى أسيوط استعدادا لمواجهة الغد لقيادة تدريبات اللاعبين المستبعدين.

يغيب طارق حامد وخالد قمر بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى لقاء الفريق الأبيض أمام مصر للمقاصة فى الأسبوع الثانى عشر للدورى، بينما تم استبعاد الثلاثى حمادة طلبة ومصطفى فتحى وياسر إبراهيم للرؤية الفنية للبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك.

وشهدت القائمة البيضاء انضمام صالح موسى للمرة الأولى منذ بداية الموسم وعودة البوركينى عبد الله سيسيه الذى غاب عن القائمة البيضاء منذ قدوم باتشيكو، فيما عاد النيجيرى معروف يوسف ويوسف أوباما للقائمة البيضاء بعد فترة غياب وتجاهل من قبل الجهاز الفنى، الذى فضل استبعاد اللاعبين والاعتماد على عدد من الصفقات الجديدة.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبين المستبعدين على راحة غدا الأحد من التدريبات الجماعية على أن يستأنفوا التدريبات فور عودة الفريق الأبيض للتدريبات.
اقرأ أيضا..

رسميا.. كاف يهدد باستبعاد مصر من تصفيات مونديالى ٢٠١٨ و٢٠٢٢

مجلس الزمالك يدرس العروض المقدمة لشراء لاعبيه الاحتياطيين

وفاق سطيف يحمل لواء العرب أمام أوكلاند فى مونديال الأندية

الأهلى يواصل اليوم الاستعداد للحدود بالدورى

أزمة بين الجبلاية والمناطق بسبب الرواتب

أرسنال يخشى مفاجآت نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة