Mazec لوحة مفاتيح لإرسال الرسائل بخط يدك

الأحد، 14 ديسمبر 2014 02:00 م
Mazec لوحة مفاتيح لإرسال الرسائل بخط يدك كيفية الكتابة من خلال لوحة المفاتيح
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت العديد من لوحات مفاتيح المبتكرة والتى استطاعت بفضل مميزاتها، التغلب على لوحات المفاتيح التقليدية لمعظم الانظمة والهواتف وحققت نجاح كبير.

تعد لوحة مفاتيح Mazec من أهم لوحات المفاتيح المتاحة لهواتف أى فون أو الآيباد بنظام IOS 8 حيث تلائم محبى التجديد والتغيير، فتزودهم بإمكانية إرسال الرسائل بخط أيديهم والرسم بدلا من الطريقة التقليدية، حيث تشبه نظام الخطابات القديمة، التى كان يشعر المرسل إليه بمدى خصوصية الرسائل التى يستقبلها.

ووفقا للموقع الهندى Phonearena يمكن أيضا لـ Mazec تذكر أكثر الكلمات التى تستخدمها، لتظهرها لك عند كتابة أول حرف بدلا من الاضطرار إلى كتابتها مرة أخرى، لكن أكثر ما يضايق المستخدمون فى لوحة المفاتيح إنها ليست مجانية، حيث يتوجب على من يريدها دفع نحو 5 دولارات للحصول عليها.

يمكن أيضا لمحبى المرح والتغيير تحميل تطبيق لوحة مفاتيح Flesky التى تعد الأشهر والأفضل على الإطلاق وتتوفر للهواتف العاملة بنظامى أندرويد و IOS، حيث تتميز بإقامة مسابقة خلال العام، لأسرع شخص يقوم بكتابة نص ما، وبالفعل حققت لوحة المفاتيح نجاحا كبيرا، ودخلت موسوعة جينيس باعتبارها أسرع لوحة مفاتيح فى العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة