إبراهيم بدران: نجيب ساويرس تبرع للجامعة الفرنسية بـ 10 ملايين جنيه

الأحد، 14 ديسمبر 2014 11:06 م
إبراهيم بدران: نجيب ساويرس تبرع للجامعة الفرنسية بـ 10 ملايين جنيه نجيب ساويرس
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور إبراهيم بدران، وزير الصحة الأسبق، بضرورة الاستفادة من الأجيال القديمة، موجها رسالة للقائمين على الأمور فى مصر" لا تستغنوا عن الأجيال، فالشباب مهم جدا لكن الأجيال القديمة تمتلك الخبرة، مطالبًا رجال الأعمال بضرورة التبرع من أجل التعليم والبحث العلمى، مشيدًا بدور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس المجتمعى، كاشفا عن تبرعه للجامعة الفرنسية بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وأضاف وزير الصحة الأسبق فى حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويذاع على قناة الحياة، أن منبع الرقى فى أى بلد يبدأ فى كليات التربية، مطالبا الشباب بالتحلى بالأمل حتى النهوض بمصر.

وأشار الدكتور إبراهيم بدران، وزير الصحة الأسبق، إلى أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى يصر على تقدم مصر أكثر من الرؤساء السابقين، مشددا على أنه لو تم تحسين تعليم المواطن فى مصر ستتقدم مصر كثيرا إلى الأمام.

وفى لفتة إنسانية، أصر الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى على مساعدة وزير الصحة الأسبق إبراهيم بدران، فى الوصول لمقعده فى احتفالية عيد العلم، التى أقيمت صباح اليوم بقاعة المؤتمرات فى مدينة نصر.

وظهر إبراهيم بدران، وزير الصحة الأسبق، يتحرك ببطء مستندا على عصاه وإلى جواره الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، الذى يصر على مرافقته إلى مقعده ثم يعود إلى المنصة كى يبدأ الاحتفال بمنح وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى لـ24 من العلماء والأساتذة فى عدد من الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية، بالإضافة إلى تكريم العلماء الفائزين بجوائز الدولة فى العلم والتكنولوجيا المتقدمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة