"النور": نحتاج إعادة نظر فى توزيع المرشحين بعد قانون "تقسيم الدوائر"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 03:52 م
"النور": نحتاج إعادة نظر فى توزيع المرشحين بعد قانون "تقسيم الدوائر" المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب فى حاجة إلى إعادة النظر فى توزيع مرشحيه للانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد الموافقة على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، مشيرا فى بيان له اليوم إلى أن اللجنة العليا للحزب، ستجتمع غدًا لمناقشة هذا الملف.

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور: "سنناقش خلال الاجتماع، شكل الدعاية الانتخابية فى المرحلة المقبلة، والتحالفات الانتخابية، خاصة أن الحزب لم يجر حتى الآن أى مشاورات مع القوى السياسية بشأن التحالفات".

جاء بيان حزب النور، بعد موافقة قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتى، عصر اليوم الاثنين، على مشروع قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لمجلس النواب وذلك بعد مراجعته وبيان تطابقه على ما نص عليه الدستور تمهيدًا لإرساله إلى مجلس الوزراء.

وكان الدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام المساعد لحزب النور، قد عقد اجتماعًا أمس الأحد، بقيادات وكوادر الحزب، فى محافظة قنا، لمناقشة اختيارات المرشحين فى انتخابات مجلس النواب المرتقبة، وذلك بحضور أعضاء المجمع الانتخابى لحزب النور فى قنا، وأمناء الحزب بمراكز المحافظة المختلفة.


موضوعات متعلقة:

تشريع مجلس الدولة يوافق على مشروع قانون تقسيم الدوائر.. ارتفاع عدد الدوائر لـ٢٣٧ دائرة.. التعديلات شملت زيادة واحدة بالجيزة وفصل بـ٥ محافظات.. وإعادة توزيع قنا من جديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة