شهود عيان: أحمد عز وأنصاره يتجولون فى 3 قرى بـ"السادات" للدعاية لترشحه

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 12:17 ص
شهود عيان: أحمد عز وأنصاره يتجولون فى 3 قرى بـ"السادات" للدعاية لترشحه أحمد عز
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهود عيان بمدينة السادات، إن المهندس أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى، تجول منذ قليل، بقرى الإخماس والترانة وكفر داوود بمركز السادات بمحافظة المنوفية، وذلك بصحبة أنصاره، واستمع إلى مطالب أهالى القرية ووعدهم بحل جميع مشاكلهم.

ويأتى ذلك بعدما أعلن المهندس أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق، نيته الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل، وخوض الانتخابات عن دائرة السادات أمس الأحد، وذلك أثناء لقائه العاملين بمصنع الجوهرة للسيراميك بمدينة السادات، الأمر الذى لاقى ترحابا من جميع الحضور.

فيما قال مصدر مقرب من رجل الأعمال، إنهم يعكفون على وضع خطة للدعاية لحملته الانتخابية، وذلك بعد تأكد ترشح "عز" للبرلمان عن دائرة السادات استجابة لمطالب الأهالى وكبار العائلات.

ويذكر أن رجل الأعمال أحمد عز، كان متهما فى ثلاث قضايا، بتهم التربح والإضرار بالمال العام، وغسيل الأموال، واحتكار الحديد، إلا أن محكمة النقض قضت بإلغاء الأحكام الصادرة، من محكمة الجنايات ضده، وأقرّت بإعادة محاكمته من جديد أمام دائرة جنائية أخرى، ما ترتب عليه إخلاء سبيله.

ويعد حكم "النقض" بإعادة محاكمة أحمد عز فى القضايا المتهم فيها، ركيزة أساسية لجعل وضعه القانونى سليما تماما ومؤهلا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.


موضوعات متعلقة..

مفاجأة.. أحمد عز أمين "الوطنى" المنحل يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة