"فرح طفل".. حملة جمعية "من أجلك" لإسعاد الأيتام والمرضى

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 04:06 م
"فرح طفل".. حملة جمعية "من أجلك" لإسعاد الأيتام والمرضى فريق جمعية "من أجلك"
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فرح طفل وافرح".. هو عنوان الحملة التى تطلقها جمعية "من أجلك" بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام والمرضى، وذلك يوم السبت الموافق 27 ديسمبر بمقر الجمعية فى 40 شارع محمود عزمى بالمهندسين.

وتهدف الحملة إلى دعوة المتطوعين للمشاركة فى مساعدة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم من خلال تقديم الهدايا والألعاب والحلوى التى ستسعدهم كثيرًا.

مريم ذكرى، المدير التنفيذى للجمعية قالت إن هذه الفعالية تأتى ضمن مجموعة من الفعاليات التى تنظمها جمعية "من أجلك" مثل: رفع كفاءة مئات الشباب وتحسين أدائهم الوظيفى من خلال التدريبات المختلفة، وتوظيف الشباب للعمل، وحملات لتوعية الشباب بقضايا المجتمع مثل: حملة ضد التحرش، العنف ضد المرأة، وحملة "معًا لبيئة أكثر نظافة"، وحملة إنشاء المجلس القومى لكبار السن.

وأوضحت أن الحملة تعتبر بمثابة دعوة للمتطوعين للمشاركة فى الجمعية ولتقديم أفكار تسعد الأطفال بمختلف الطرق فى كل مكان فى مصر.

جدير بالذكر أن جمعية "من أجلك" تابعة لوزارة الشئون الاجتماعية ومشهرة برقم 4195، حيث بدأت فى العمل منذ عام 2005، وتهدف إلى تنمية مهارات الشباب وإعدادهم لسوق العمل من خلال كورسات التنمية البشرية، والسكرتارية وإدارة المكاتب، وتدريب المدربين، كما تهدف أيضًا إلى توعية الشباب بقضايا المجتمع المصرى من خلال الندوات والحملات وتدريب وتوظيف الشباب فى مجالات مختلفة مثل السكرتارية التنفيذية، وأخصائى الرعاية الصحية، وتدريب المدربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة