Microsoft Sway متاح الآن للجميع مع توفير العديد من المميزات

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:17 ص
Microsoft Sway  متاح الآن للجميع مع توفير العديد من المميزات أداة Microsoft Sway
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أداة Microsoft Sway الجديدة متاحة للجميع دون الحاجة لوجد أى دعوات للدخول لها، كما أنها حصلت على العديد من المميزات المختلفة التى توفر المزيد من السهولة فى التعامل للمستخدمين.

ووفقا لما ذكره موقع the next web الهولندى فإن "Microsoft Sway" هى أداة تتيح وضع الصور ومقاطع الفيديو فى العروض التقديمية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة روابط مختلفة من أحد المواقع أو من خلال مواقع وسائل التواصل اا،جتماعى.

من جانبها قالت "مايكروسوفت" إنه بعد مرور أكثر من عشرة أسابيع على إطلاق موقع معاينة Microsoft Sway، فقد وصل عدد طلبات الانضمام للموقع الجديد إلى أكثر من 175 ألف طلب، بالإضافة إلى أكثر من مليون زائر جديد.

وفيما يتعلق بالمميزات المختلفة التى حصلت عليها الأداة الجديدة من مايكروسوفت فإنها أصبحت توفر للمستخدمين إضافة زر للتراجع ولإلغاء التراجع، كذلك أصبح هناك قائمة لترتيب العناصر، وإمكانية التعديل بشكل مباشر داخل النصوص، أو إعادة ترتيب الشرائح مرة أخرى بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية استيراد ملفات PDF بسهولة، إلا أنه على مايبدو فإن مايكروسوفت ماتزال تحد من تطبيقات أى فون عن طريق البلد، حيث إنها إلى الآن جعلت التطبيق متاحا فى أستراليا وكذلك نيوزلندا فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة