الحكام يعتذرون عن إدارة مباريات منطقة بورسعيد

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 03:16 م
الحكام يعتذرون عن إدارة مباريات منطقة بورسعيد حكام
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئت لجنة المسابقات بمنطقة بورسعيد لكرة القدم، باعتذار لجنة حكام المنطقة عن إدارة حكامها لدورى المنطقة لمختلف المراحل السنية، بدءا من اليوم الثلاثاء، بداعى وجود مشاكل داخلية بين الحكام واللجنة.

فى الوقت نفسه، كان من المفترض أن تقام مباراتان اليوم بدورى مواليد 2000 الأول تجمع بين فريقى السلام والمصرى فى تمام الثانية عشر ظهرا، والثانية بين المعارف والمريخ فى تمام الساعة الثانية عصرا على ملعب نادى المعارف.

أكد وائل بدوى مدير لجنة المسابقات بمنطقة بورسعيد، أنه تلقى اتصالا مساء من سيد مراد رئيس لجنة الحكام بمنطقة بورسعيد يبلغه فيه بعدم مقدرته تعيين اطقم حكام لتحكيم مباريات اليوم أو باقى مباريات دورى المنطقة مشيرا إلى أنه اعترض على رئيس لجنة الحكام بسبب عدم التزامه باللائحة، والتى تنص على إبلاغ لجنة المسابقات قبل إقامة أى مباراة بحد أقصى 48 ساعة، وهو ما لم تلتزم به لجنة الحكام.

أضاف بدوى قائلا: "شاهدت موقف غريب اليوم.. الأمن واللاعبون فى الملعب.. والحكام غياب"، وتابع بدوى مقدما اعتذراه للأندية التى تأجلت مبارياتها اليوم، والتى تحملت تكاليف إيجار وتهيئة الملعب من أجل إقامة مباريات اليوم.

أشار رئيس لجنة المسابقات إلى أنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الحكام الرئيسية ومجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل حل هذه المشكلة، واتخاذ قرار صارم لافتا إلى أنه ربما يعتمد على حكام من مناطق قريبة كالإسماعيلية ودمياط لإدارة مباريات دورى المنطقة.

اقرأ أيضًا..

الجبلاية تتهم راعى الكاف بـ”الابتزاز”


جاريدو يجتمع بـ”عبد الصادق” لمناقشة صفقات الأهلى فى يناير


بالصور.. نجوم مانشستر يحتفلون بالكريسماس بدون زوجاتهم


الريال يستهل مونديال الأندية بمواجهة أزول المكسيكى الليلة


شريف حبيب فى ندوة “كايرو كورة”: اتهامات مجاملة الأهلى باطلة.. صلاح تكبر على الذئاب.. أشعر بالمرارة من عدم التكريم.. سأخوض انتخابات الجبلاية


الأهلى يُطالب جاريدو بتحديد مصير “ريكو” الشرطة


الزمالك يستعجل دعم الحكومة لترميم الملاعب وتشطيب المبنى الاجتماعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة