محلب: "الجينات المصرية" تكشف عن شعب قلبه أبيض ومؤمن وحنون

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 12:03 ص
محلب: "الجينات المصرية" تكشف عن شعب قلبه أبيض ومؤمن وحنون إبراهيم محلب
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن لدينا فى مصر نحو 26% من الفقراء، ولدينا نسبة كبيرة من الأمية، وإن علينا أعباء كثيرة وإصلاحها لن يكون إلا بتكاتف الجميع.

وأضاف محلب، خلال احتفالية جمعية "الراعى وأم النور" الخيرية بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيسها، مساء اليوم، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن من يريد معرفة المصريين، عليه عمل تحليل لجينات الشعب من مسلمين أو مسيحيين، حيث سيجد شعبًا قلبه أبيض، وذكيا وحنونا وقوىّ الإيمان.

وأشار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إلى أن الشعب رفض خطف بلاده من قبل بعض الناس، فثار وخرج بالملايين، والتف حول قائد له رؤية، مضيفا أنه شعب له إرادة ويسعى دوما للبناء وللخير.

وأعرب المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته لتواجده وسط احتفالية خدمة "الراعى وأم النور"، قائلا: "إننى أشعر بوجودى وسط إخوتى وأصدقائى، مجتمعين معا على الخير"، مؤكدا أن سعادة الإنسان تكون من خلال إسعاد الآخرين.

يذكر أن جمعية الراعى وأم النور لها العديد من الخدمات وتخدم أبناء الصعيد، وتوفر خدمات صحية متميزة ومتنوعة، وقد أنشأت مستشفى "راعى مصر" فى محافظة المنيا بصعيد مصر، لمساعدة الفقراء المرضى فى الحصول على الخدمات الصحية بطريقة سهلة وكريمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة