"مستقبل وطن": نرفض المحاصصة ونقترب من التحالف مع قائمة "الجنزورى"

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:15 م
"مستقبل وطن": نرفض المحاصصة ونقترب من التحالف مع قائمة "الجنزورى" محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إن حزبه يرفض المحاصصة الحزبية فى الانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن هناك مصالح شخصية تربط العلاقة بين هذه الأحزاب، موضحا أنهم يؤيدون كل التوجهات الوطنية ويقتربون من التحالف مع قائمة الدكتور كمال الجنزورى كقائمة وطنية ذات كفاءة.

وأضاف محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حوار ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار، أن حزب مستقبل وطن يضم 100 ألف شاب و45 مقر ا على مستوى الجمهورية.

وكشف محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، عن أن حزبه استطاع أن يفتتح أكثر من 45 مقرا على مستوى الجمهورية عن طريق اشتراكات الأعضاء ودعم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وقبيلة الأشراف فى قنا والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، مؤكدا أن هذا الدعم هو دعم معنوى ومادى.

وأكد محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، عدم نيته خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك لعدم بلوغه السن القانونية لخوض الانتخابات، والذى وضعه القانون وهو 25 سنة، كاشفا عن أن سنه لم تتجاوز 23 عاما، وبذلك يعتبر أصغر رئيس حزب فى مصر ، وقد يكون على مستوى العالم.

وتابع: "سننافس على كل مقاعد الشباب خاصة المجالس المحلية، لأن النائب وظيفته الأساسية هى التشريع وسننطلق من البرلمان إلى المحليات".

وأكمل: "بعض القوى استغلت 25 يناير خطأ فى تقييم المواطنين، مشيرا إلى أن استخدام الشباب للتمكين بشكل خاطئ أدى إلى استفزاز عدد كبير من المصريين لشكل المعارضة"، موضحا أن الشعب المصرى يجل ويحترم الكبير ويرى أن الصغير فى حاجة دائمة لخبرة الكبار، لافتا إلى أن حزبه يريد أن يقدم نموذجًا بناء ينقد باحترام ولديه خطة ورؤية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة