4 جرائم قتل خلال 24 ساعة تهز أرجاء حلوان.. مجهولون يقتلون عجوزا ويسرقون أموال "جمعيات".. وعاطل يقتل شابا بطلق نارى لتعديه على ابنه.. ومقتل مجند فى مشادة مع جاره.. ومصرع لص "تكاتك" قفز فى النيل هربا

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 07:56 ص
4 جرائم قتل خلال 24 ساعة تهز أرجاء حلوان.. مجهولون يقتلون عجوزا ويسرقون أموال "جمعيات".. وعاطل يقتل شابا بطلق نارى لتعديه على ابنه.. ومقتل مجند فى مشادة مع جاره.. ومصرع لص "تكاتك" قفز فى النيل هربا اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة
كتب أحمد مرعى - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت 4 جرائم قتل هزت أرجاء مدينة حلوان، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث ارتكب مجهولون واقعة قتل سيدة عجوز باستخدام سكين وسرقوا أموال "جمعيات" تقوم بها مع الجيران بالمنطقة، كما تخلص عاطل من شاب بطلق نارى استقر فى جسده وأرداه قتيلاً، وذلك لتعديه على ابنه بعد سرقته معدات من ورشته، كما لقى مجند مصرعه لدى حصوله على إجازة وتشاجره مع أحد جيرانه بالمنطقة، فيما لقى أحد لصوص "التكاتك" مصرعه عقب قفزه بنهر النيل، بعدما ألقى أصحاب "توك توك" القبض عليه خوفاً من الفتك به.

الواقعة الأولى تتمثل فى قيام عاطل بإطلاق عيار نارى صوب شاب من فرد روسى بحوزته، وأرداه قتيلاً على الفور، وذلك إثر خلاف بينهما بسبب تعدى المتوفى بالضرب على نجل المتهم، لسرقته معدات من الورشة التى يعمل بها، وكانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة حلوان إخطاراً من مستشفى حلوان العام يفيد استقبالها "محمد.إ.م" 22 سنة توفى إثر إصابته بطلق نارى بالصدر، واتهمت أسرته "شعبان.أ.ع" وشهرته "سامى سرحان" 55 سنة عاطل، بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى أحدثت إصابة المجنى عليه والتى أودت بحياته، لسابقة تعديه بالضرب على نجل المتهم لقيامه بسرقة معدات من أمام الورشة ملكه.


بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضبط المشكو فى حقه، وبحوزته سلاح نارى "فرد روسى عيار 7.62×39مم وطلقة من العيار"، وبمواجهته أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط بحوزته انتقاما من المجنى عليه، لتعديه على نجله بالضرب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أما الواقعة الثانية فتمثلت فى مقتل مجند على يد أحد جيرانه بالمنطقة بعد مشادة كلامية بينهما، حيث تبين لمأمور القسم وضباط المباحث من خلال التحريات والتحقيقات أنه لدى نزول المجند أجازة من عمله بأحد الأجهزة الأمنية، وقعت بينه وأحد جيرانه بالمنطقة مشادة كلامية لخلافات بينهما، وسرعان ما تطورت إلى تبادل للسباب والشتائم أمام جميع الجيران، فهرع المتهم إلى منزله وأحضر سلاحا ناريا وأطلق عليه عيارا ناريا وأرداه قتيلا، فتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهم عقب إعداد الأكمنة اللازمة له، وتم عرضه على النيابة العامة، وجارى التحقيق معه أمام المستشار أحمد هنيدى وكيل نيابة حلوان، تحت إشراف المستشار شريف مختار رئيس النيابة.

أما الجريمة الثالثة بحلوان فبدأت أحداثها وتفاصيلها بتلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث القسم، بلاغاً من شاب أكد فيه بأن والدته العجوز تقطن داخل منزل بمنطقة محيطة بديوان القسم، وأنه لدى زيارته لها وجدها غارقة فى دمائها ومتوفية.

فانتقل على الفور فريق من رجال البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، تحت قيادة اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، لفحص الجثمان، وتبين أنه لسيدة فى العقد السادس من العمر، وتقطن بمفردها داخل الشقة، وتوفيت إثر إصابتها بعدة طعنات من سلاح أبيض وجده رجال المعمل الجنائى بجوار الجثة.

وبسؤال نجل المتوفية للوصول إلى معلومات حول الواقعة لتسهيل كشف غموضها، تبين أنها تقوم بعمل ما يسمى "جمعية شهرية" مع عدد من السيدات اللاتى يقطنون فى نفس الشارع الذى تسكن فيه، ويوجد معها مبلغ مالى جراء جمع تلك الأموال، حرر محضر بالواقعة، وبعرضها على النيابة أمر المستشار محمد الكاشف وكيل نيابة، تحت إشراف المستشار شريف مختار رئيس النيابة، بسرعة ورود تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها ومعرفة مرتكبيها.

الواقعة الرابعة والأخيرة تمصلت فى قيام أحد سائقى التكاتك بمنطقة البدرشين بسرقة "توك توك" من أحد الشباب بمنطقة حلوان، وذلك بغرض طلب مبلغ مالى كفدية لإعادته له، وقام أصحاب الـ"توك توك" المسروق باحتجاز الشاب، واعترف لهم بارتكابه الواقعة، وطلب أن يحضر لهم المركبة من أحد معاونيه فى منطقة البدرشين، واستقلوا نهر النيل مستخدمين معدية تسمى "فاروق" للبحث عن صديقه فى السرقة، ولدى عودتهم بعد عدم قدرتهم على العثور على الشاب قفز منهم فى نهر النيل للهروب، ولكنه غرق وتوارى بين المياه، وأخطروا ديوان القسم بالواقعة، ويكثف رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لاستخراج جثمانه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة