أسرة مسلسل "عيون القلب" تصور المشاهد الداخلية بأستوديو المسلمى

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 10:32 ص
أسرة مسلسل "عيون القلب" تصور المشاهد الداخلية بأستوديو المسلمى مشهد من المسلسل يجمع بين رانيا يوسف وماجد المهندس
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أسرة مسلسل "عيون القلب " من تصوير أكثر من نصف أحداث المسلسل، حيث انتهت أسرة العمل مؤخرا من تصوير المشاهد الخاصة بمدينة شرم الشيخ، والتى أستمر التصوير بها لمدة ثلاثة أيام، ومن المقرر أن تستأنف أسرة المسلسل التصوير داخل أستوديو المسلمى بالقاهرة لمدة خمسة أيام وبعدها تبدأ فى تصوير المشاهد الخارجية.

من ناحية أخرى، انتهت مؤخرا الفنانة "جنات" من تسجيل تتر مسلسل "عيون القلب" داخل أستوديو الموسيقار محمود طلعت، الذى لحن ووزع التتر الغنائى الأغنية تحمل عنوان "عيون القلب"، وهى من كلمات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وتوزيع محمود طلعت.

ويعتبر هذا هو التعاون الثانى بين الفنان جنات وشركة المتحدين للإنتاج الإعلامى، حيث كان التعاون الأول بينهما فى تتر مسلسل "قصص النساء فى القرآن"، الذى عرض فى رمضان قبل الماضى.

مسلسل "عيون القلب" عمل مكون من 60 حلقة، يشارك فى بطولته كل من رانيا يوسف وماجد المصرى ودينا فؤاد ولطفى لبيب وإيهاب فهمى، وإنعام سالوسة وإيمان وسهر الصايغ وحازم سمير ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى وإنتاج شركة المتحدين لإنتاج الإعلامى "صّباح إخوان "ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات MBC خلال شهر يناير المقبل.

مشهد من المسلسل يجمع بين رانيا يوسف وماجد المهندس

مشهد من المسلسل يجمع بين رانيا يوسف وماجد المهندس

	رانيا يوسف

رانيا يوسف

	لطفى لبيب فى مشهد من المسلسل

لطفى لبيب فى مشهد من المسلسل

جنات أثناء تسجيل التتر

جنات أثناء تسجيل التتر

جنات داخل الأستوديو

جنات داخل الأستوديو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة