النيابة تأمر بضبط صاحب شركة لامتلاكه مخزنا للأسلحة البيضاء بالجمالية

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 11:14 ص
النيابة تأمر بضبط صاحب شركة لامتلاكه مخزنا للأسلحة البيضاء بالجمالية أسلحة بيضاء – أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الجمالية، بسرعة ضبط وإحضار صاحب شركة، لاتهامه بالاتجار بالأسلحة البيضاء، وامتلاكه مخزنا بداخله كمية من الأسلحة البيضاء بالجمالية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "أحمد.م.ع"41 سنة صاحب شركة يدير مخزنا بداخله كمية من الأسلحة البيضاء كائن بالجمالية بقصد الاتجار، حيث يتحصل منه على مبالغ مالية طائلة وباستهداف المخزن، تبين عدم تواجده بالمخزن وعثر بداخله على 1368 سلاحا أبيض "مطواة".

وتمكنت قوات الأمن بقسم شرطة الجمالية، من ضبط مخزن أسلحة بيضاء يمتلكه صاحب شركة بقصد الاتجار بها، والتحصل على مبالغ مالية منها، وحرر محضر بالواقعة.

وكانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، مفادها أن المدعو "أحمد.م.ع"41 سنة صاحب شركة ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، ويمتلك مخزنا بداخله كمية من الأسلحة البيضاء كائن بدائرة القسم بقصد الاتجار، وعقب تقنين المعلومات والتحريات عن الواقعة، تم تشكيل فريق بحث، وتم استهداف المخزن بمعرفة النقيب مؤمن أحمد سعيد، الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، تبين عدم تواجده بالمخزن، وعثر بداخله على عدد 1368 سلاحا أبيض "مطواة". تحرر عن ذلك المحضر رقم 9876 لسنة 2014م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى بذل مزيد من الجهد لضبط المتهم الهارب.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة