بالصور.. خطوات ماكياج للحصول على عيون واسعة

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 04:07 ص
بالصور.. خطوات ماكياج للحصول على عيون واسعة ماكياج عيون
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيون الواسعة هى علامة الجمال ومصدر السحر والجاذبية فى الفتاة، ولذلك تحاول الفتيات الاعتماد على أدوات التجميل والماكياج للحصول على عيون الغزلان، لكن بدون الخبرة لا تستطيع الكثيرات القيام بذلك بأنفسهن دون الاستعانة بخبيرة تجميل أو صالون التجميل، وحتى تحصلى على عيون واسعة عن طريق الماكياج يعرض لك موقع fashiondivadesign للموضة بالصور الخطوات اللازمة لذلك.

الأدوات اللازمة للحصول على عيون واسعة

ستحتاجين إلى عدد من أدوات التجميل والماكياج لتحصلى على العيون الواسعة التى ترغبين فيها، وأهمها الكحل وقلم الأيلينر ويفضل استخدام أقلام "الأيلينر" الشبيهة بأقلام التلوين الطويلة لأنها تسهل عليك رسم العين والحفاظ على ثبات يدك.

الماسكرا

هامة كذلك لتعزيز جمال عيونك وإبراز لونها ولا يمكن وضع ظلال العيون بدونها لأن "الأى شادو" يسقط على الرموش ويطفىء لمعتها لذلك لابد من وضع الماسكرا بعد وضع ظلال الجفون لتطويل الرموش وإعادة اللمعان إليها.

الخطوات اللازمة لماكياج العيون

فى بداية طريقك للحصول على عيون واسعة عليك البدء بوضع ظلال الجفون ويفضل استخدام لونين من ظلال الجفون فاتحة وغامقة لزيادة الإحساس باتساع العين ثم بعد ذلك تضعين الكحل وترسمين العين بقلم الأيلينر والخطوة الأخيرة هى وضع الماسكرا أو الرموش الصناعية.

بإتباع الخطوات المصورة سيمكنك الحصول على عيون واسعة وساحرة تخطف الأنظار وتعزز من جمالك وجاذبيتك.

	ماكياج عيون
ماكياج عيون
	خطوات رسم العين
خطوات رسم العين
	عيون واسعة
عيون واسعة
	رسم العين
رسم العين
	الأيلينر يوسع العيون
الأيلينر يوسع العيون








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة