ضبط صاحب شركة قدم رشوة لموظف للحصول على قطعة أرض 25 فدانًا

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 03:24 م
ضبط صاحب شركة قدم رشوة لموظف للحصول على قطعة أرض 25 فدانًا رشوة - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد شحاتة مدير نيابة الدقى بحبس صاحب شركة وآخر لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التى تجرى معهما لاتهامهما بتقديم رشوة إلى أحد الموظفين بوزارة الزراعة لتخصيص قطعة أرض له بمحافظة المنيا.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة وهيئة الرقابة الإدارية قد تلقت بلاغا من أحد الأشخاص يدعى "محمد محب" ويعمل موظفا بالهيئة العامة للإصلاح الزراعى بوزارة الزراعة، أكد فيه أن أحد الأشخاص طلب منه تخصيص قطعة أرض له مقابل رشوته.

وأضاف مقدم البلاغ أن المتهم ويدعى "محمد.أ" صاحب شركة "للاستثمار الزراعى" حضر إليه، وقام بإعطائه مبلغ 50 ألف جنيه برفقة أحد الأشخاص يدعى "سعد.م"، وأكد أنه سيقوم بإعطائه باقى المبلغ 100 ألف جنيه فور الانتهاء من كتابة التقرير الخاص لجهة عمله.

وأشار مقدم البلاغ إلى أن المتهم طلب منه كتابة تقرير فنى لإبداء رأيه القانونى حتى يتمكن من استخراج تصريح من الوزارة بالموافقة على تسليمه قطعة أرض مساحتها 25 فدانا بمحافظة المنيا، وبعد ذلك قامت هيئة الرقابة الإدارية بالإذن للتسجيل للمتهم وضبطه فى حالة تلبس، وهو ما تم بالفعل.

وألقى القبض على المتهم وبصحبته المتهم الثانى متلبسين بتقديم الرشوة، وبعرضهم على النيابة اعترف المتهم أمام محمد شحاتة مدير النيابة بتقديمه الرشوة إلى المبلغ، فأمرت النيابة بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة