مقرر "الجبهة المصرية": المجلس الرئاسى سيختار مرشحى القائمة الأحد المقبل

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 07:14 م
مقرر "الجبهة المصرية": المجلس الرئاسى سيختار مرشحى القائمة الأحد المقبل المهندس ياسر قورة المقرر العام لتحالف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس ياسر قورة، المقرر العام لتحالف الجبهة المصرية الانتخابى، أن اجتماع المجلس الرئاسى للتحالف، الذى عقد اليوم الأربعاء، بمقر حزب مصر الحديثة انتهى إلى استمرار أحزاب الجبهة، كما هى وعدم خروج أى حزب من التحالف والانضمام لتحالف الوفد المصرى.

وأضاف ياسر قورة، فى تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يقوم أعضاء المجلس الرئاسى باختيار مرشحى التحالف على مقاعد القائمة، الذين سيتم الدفع بهم خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة، وليس لجنة الانتخابات، كما هو الحال فيما يخص مرشحى الفردى.

وقال ياسر قورة، المقرر العام لتحالف الجبهة المصرية الانتخابى، إن المجلس الرئاسى للتحالف سيعقد اجتماعا استثنائيا يوم الأحد المقبل، لاختيار مرشحى الجبهة بالقائمة.

وكانت لجنة انتخابات ائتلاف الجبهة المصرية قد اجتمعت مساء أمس، الثلاثاء، حيث انتهت من حسم مرشحى التحالف فى 15 محافظة على المقاعد الفردية، فيما بدأت فى العمل على حسم اختيار مرشحى 4 محافظات أخرى، هذا فى الوقت الذى انتهت فيه من إعداد قوائم الائتلاف بشكل نهائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة