الأسيوطى يطالب بنقاط مباراة "دمنهور" بسبب الحضور الجماهيرى

الخميس، 18 ديسمبر 2014 07:05 م
الأسيوطى يطالب بنقاط مباراة "دمنهور" بسبب الحضور الجماهيرى فريق الأسيوطى
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مسئولو نادى الأسيوطى سبورت من لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، بضرورة احتساب نقاط المباراة التى خسرها من دمنهور اليوم الخميس 2/1 بالدورى، بسبب الحضور الجماهيرى الكبير خلال المباراة، والذى أثر بالسلب على حكم ىالمباراة.

وأكد وائل حبيب، المشرف العام على الكرة بنادى الأسيوطى سبورت، أن مباراة اليوم مع دمنهور شهدت حضورا جماهيريا تجاوز الـ1000 مشجع من جماهير دمنهور، بالرغم من أن اللائحة تنص على عدم حضور الجماهير للمباريات.

وأضاف حبيب فى تصريحات خاصة، أن الحضور الجماهيرى أثر بالسلب على حكم اللقاء الذى تجاهل احتساب ضربتى جزاء لصالح الفريق خلال المباراة.

وتابع حبيب أنه قام بإبلاغ مراقب المباراة والمسئول الأمنى عن تواجد الجماهير، فضلا عن إبلاغ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات خلال سير المباراة بالواقعة، وبحضور الجماهير للمباراة بالمخالفة للوائح المنظمة للمسابقة.

وطالب المشرف العام على الكرة بنادى الأسيوطى، من مسئولى لجنة المسابقات تطبيق اللائحة الخاصة بحضور الجماهير للمباريات، واحتساب نقاط المباراة لصالح الأسيوطى سبورت.

وأوضح حبيب أن حرس الحدود حصل نقاط مباراة الزمالك بسبب اقتحام عدد قليل من الجماهير للمدرجات، أما لقاء اليوم فشهد حضورا أكثر من ألف مشجع بخلاف اللوائج بعدم حضور جماهير للمباريات.

وكان دمنهور قد نجح فى تحقيق الفوز على الأسيوطى سبورت بنتيجه 2/1، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب دمنهور ضمن الجولة 14 من الدورى الممتاز.

اقرأ ايضا...

البنا حكما للزمالك والجونة.. وفاروق للنصر والرجاء
المنتخب الوطنى يحتفظ بالمركز الـ 60 فى تصنيف الفيفا

بروس: المحمدى أفضل لاعب توليت تدريبه فى السنوات الأخيرة
الزمالك يوافق على إعارة “جنش وبازوكا” للاتحاد السكندرى
“الجبلاية” يفتح القيد الشتوى 31 ديسمبر حتى 30 يناير
الأهلى يكتفى بـ22 لاعباً فى القائمة الإفريقية
الجبلاية تطلب تدخل وزير الرياضة لحل أزمة “غرامة” مباراة غانا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة