"أوبن مايك" جلسة حكى للتعبير عن نفسك بحرية

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 03:06 ص
"أوبن مايك" جلسة حكى للتعبير عن نفسك بحرية آلات موسيقية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعون إلى إتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن رأيه فيما يدور حوله من أحداث بطريقة بسيطة تعتمد على إعطائه ميكروفون وخمسة دقائق، ليلخص فيها كل ما يدور بداخله أو يرغب فى التعبير عنه، وذلك خلال جلسة حكى "حكاوى Open mic"، التى سيجرى تنظيمها اليوم بمقر كشك الميديا بمحافظة سوهاج فى تمام السادسة مساء.

وقال "محمود كبرو" "مؤسس فريق الكشك" لـ"اليوم السابع": Open mic هو عبارة عن مشروع ميكروفون مفتوح، يقدم مساحة للآخرين للتعبير عن أنفسهم بالطريقة التى يرغبون بها وحسب أهواء كل شخص منهم، سواء بكلمة أو بأغنية أو بشعر أو برأى أو بأى شكل مختلف يرغب فيه، فلكل إنسان الحق فى التعبير عن نفسه".

وأضاف أنهم يسعون من خلال هذه الجلسة إلى المساعدة على اكتشاف المواهب والأفكار الشبابية، من خلال سماعهم وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أنفسهم، خاصة أن الكثيرين منهم لا يجدون الفرصة للتعبير عن مواهبهم أو أفكارهم.

وأشار إلى أن جلسة الحكى هذه المرة ستشمل العديد من المواهب والفنانين الذين شاركوا فى مهرجان الكشك الذى تم تنظيمه منذ أسبوع، بما فى ذلك "الشاعر محمد شراقة، وفريق ديناميت، وأحمد السمان، وعمرو حجازى، وتسنيم، وأحمد حسن، ومينا عونى، وأشرف السنباطى، ومينا ماجد، ومحمد كمال وغيرهم، وذلك لإعطاء الفرصة للمواهب المختلفة للحصول على تقييم من هؤلاء الشعراء، وذلك لتوجيههم للطريق الصحيح لتنمية هذه المواهب والمهارات.



موضوعات متعلقة..

"السميعة" جلسة حكى لمناقشة مشاكل الموسيقى اليوم


"اتعلم إنجليزى على الفيس بوك".. جلسات حكى فى الساقية وعلى المقاهى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة