عصام الأمير:استخدام تقنية عالية الجودة لنهائى الكونفيدرالية على التليفزيون

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 01:11 م
عصام الأمير:استخدام تقنية عالية الجودة لنهائى الكونفيدرالية على التليفزيون مباراة الأهلى وسيوى سبورت
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن التليفزيون المصرى سينقل المباراة الهامة فى نهائى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين فريقى الأهلى بطل مصر وفريق سيوى سبورت بطل كوت ديفوار يوم السبت المقبل.

وأضاف الأمير، أن التليفزيون المصرى حريص على إذاعة المناسبات الرياضية الكبرى وسيقدم كافة الإمكانات الفنية والبشرية من أجل نقل تليفزيونى يليق بأهمية تلك المباراة، حيث سيتم استخدام تقنية البث فائق الجودة، وكاميرات من مختلف الزوايا بإستاد القاهرة، وتخصيص كاميرات لمتابعة وصول فريق الأهلى وسيوى سبورت، بالإضافة إلى كاميرات خاصة تنقل وصول الجماهير إلى الاستاد ولقاءات مباشرة مع الجماهير والشخصيات الرياضية والإعلامية، وتمنى الأمير فوز فريق الأهلى بالبطولة والحصول على الكأس الأفريقية.

يذكر أنه سيتم نقل المباراة على القناة الثانية والنيل للرياضة "البث الأرضى" من استاد القاهرة فى السادسة مساء السبت المقبل 6 ديسمبر الجارى، ويبدأ الاستوديو التحليلى فى الساعة 4 عصراً مع عرض لمشوار الفريقين فى البطولة.

ويستضيف الاستوديو التحليلى للمباراة نخبة من نجوم كرة القدم والنقد الرياضى فى مصر، كما تنقلها إذاعة الشباب والرياضة على الهواء مباشرةً من خلال فترة مفتوحة تستضيف نجوم كرة القدم للنادى الأهلى ويتخللها استقبال مكالمات المستمعين.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة