3 اختلافات تميز "سبايدر مان" المصرى عن الأجنبى

السبت، 20 ديسمبر 2014 09:16 ص
3 اختلافات تميز "سبايدر مان" المصرى عن الأجنبى سبايدر مان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الرجل العنكبوت" شخصية أسرت قلوب الأطفال حول العالم لأنه يتمتع بقوة خارقة جعلت البعض منهم يرغبون فى السير على دربه، والحلم فى أن يتحولوا يوما إلى رجل عنكبوت له قدرات خاصة يستطيع أن يقفز فى المكان الذى يريده وقتما يشاء، كذلك أذهلتهم قوته الخارقة على تحقيق العدالة وحماية بلده من الأشرار، الرجل العنكبوت هو الأقرب إلى قلوب الأطفال أينما كانوا، خصوصا عندما يشاهدونه يخرج هذه الشباك من أسفل حزامه أو حتى من بين يديه للإيقاع بأعدائه، فى وسط كل هذا خرج عليهم "عاطف سعد" هذا الشاب الذى تقمص شخصية "سبايدر مان" ليتعلقوا به ويحلموا برؤيته طالما هو الآن أصبح متاحًا، فى السطور التالية نرصد 3 فروق بين سبايدر مان الأجنبى والمحلى.

1- سبايدر بتاعهم بيطير أما بتاعنا فبيمشى زينا

ربما كانت المفاجأة الأولى للأطفال عندما رأوا سبايدر مان يسير بشكل عادى على الأرض، مثلهم مثله، وهذا هو الفرق الأول بين شخصية الرجل العنكبوت الغربية والنسخة المصرى منه.

2- لو كان الأجنبى بيطلع من إيده خيط فالمصرى طباخ بريمو

هذا هو الفرق الجوهرى الثانى بين الشخصيتين، حيث سأل طفل مصرى سبايدر مان وهو على إحدى القنوات الفضائية، "هو أنت بتطلع من إيدك خيط"، ولا يعلم أن يد عاطف سعد بطل القصة المصورة "شيف ماهر" يخرج من بين يديه أجمل أنواع الطعام وأشهاها.

3- سبايدر مان المصرى تعرف تكلمه بالعربى أما الأجنبى فلازم مترجم

الفرق الثالث بينهم أن النسخة المصرية من "سبايدر مان"، من السهل أن تتحدث بطلاقة معك ومع أطفالك، كما سيساعدك بشكل إيجابى على تعليمهم أشياء جديدة مفيدة.


موضوعات متعلقة

بالصور.. "سبايدر مان المصرى" والمصور أنتيكا يزوران مقر اليوم السابع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة