"إيجاس": خاطبنا الشركات العالمية لمناقصة شراء شحنات غاز منذ شهرين

السبت، 20 ديسمبر 2014 01:20 م
"إيجاس": خاطبنا الشركات العالمية لمناقصة شراء شحنات غاز منذ شهرين المهندس خالد عبد البديع رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد البديع، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، أن وزارة البترول المصرية خاطبت منذ شهرين الشركات العالمية لطرح مناقصة لشراء شحنات من الغاز المسال، رافضا الإفصاح عن أى تفاصيل عنها.

وأضاف المهندس خالد عبد البديع، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المناقصة التى طرحتها القابضة إيجاس مشروع قائم، ويتم العمل فيه ولا يمكن الحديث عنه أو ذكر تفاصيله فى الوقت الحالى.

وكانت وكالة أنباء "رويترز" قد نقلت عن ثلاثة تجار أن الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) طرحت مناقصة لشراء ما لا يقل عن 48 شحنة من الغاز الطبيعى المسال للتسليم فى 2015-2016.

وأكد مصدر مسئول فى إيجاس لـ"رويترز" طرح مناقصة لشراء عدة شحنات من الغاز الطبيعى المسال فى السنة المالية 2015-2016 التى تمتد من أول يوليو 2015 إلى نهاية يونيو 2016، غير أن المصدر أحجم عن ذكر عدد الشحنات.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر إعلان نتيجة المناقصة بحلول نهاية هذا الشهر مضيفا أن سبع شركات تقدمت بعروض، وأن العقد سيقسم على عدة شركات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة