تعرف على أحدث طرق اكتشاف الخيانة وانتقام الزوجات.. "عزيزى الرجل خاف على نفسك".. "امشى عدل تحتار مراتك فيك".. ولا تخرج قبل أن تقول "إن كيدكن عظيم"

السبت، 20 ديسمبر 2014 05:05 م
تعرف على أحدث طرق اكتشاف الخيانة وانتقام الزوجات.. "عزيزى الرجل خاف على نفسك".. "امشى عدل تحتار مراتك فيك".. ولا تخرج قبل أن تقول "إن كيدكن عظيم" زوجين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"قطعت هدومه كلها" "رمت هدومه من البلكونة" "خليته يبات فى الصالة" ردود فعل النساء التقليدية التى اعتدنا سماعها ومشاهدتها فى الدراما والسينما عندما يغضبن من الرجل، وفى ردود أكثر تطرفًا كان الأمر ينتهى به فى "أكياس سوداء" أو مذابًا فى "البانيو" بكمية كبيرة من الصودا الكاوية، إلا أن هذه الطرق للانتقام باتت "موضة قديمة" أمام الجديدة التى ابتكرتها النساء والفتيات فى 2014 والتى لا تقتصر فقط على الانتقام من الخيانة، بل استحداث "حاسة سابعة" لاكتشافها قبل أن تحدث.

طريقة عصرية لاكتشاف الخيانة

لم تعد النساء تتبع آثار بقايا أحمر الشفاة على المناديل، ولا تبحث عن آثار شعر أخرى على ملابس زوجها، بل أصبحت تبحث عن أسماء شبكة "الواى فاى" فى هاتفه، وهى طريقة مبتكرة بلا شك.

يبدو أن الزوج "على راسه بطحة"!

ولم تعد الزوجة تنتظر أن يرتكب زوجها جريمة الخيانة وتكتشفها حتى "تبتزه" بما عرفته، بل أحيانًا تختلق هى الجريمة وتعاقبه عليها!

الانتقام الأقسى على الإطلاق

أما إذا ثبتت التهمة على الزوج، فقد حان وقت الانتقام، الذى تكمن المشكلة الأكبر فى طرقه المستحدثة هو أن الرجل غالبًا ما يجهل ما يحدث، على عكس الماضى، فهل من الممكن أن تتوقع مثلاً أن فرشاة أسنانك استخدمت لمسح "قاعدة الحمام" وأرضيته ردًا على خيانتك التى اكتشفتها زوجتك وقررت أن تعاقبك عليها فى صمت؟

يبدو أنه ـ رغم كل شىء ـ محظوظ لعدم إتمام الزواج

"بلاش دى"، هل تتوقع أن تزرع لك خطيبتك السابقة قطعة حشيش انتقامًا لفسخ خطبتها؟

ما رأيك فى نصيحتها؟
هذه القصص ليست دربًا من خيال مبالغ فيه بل اعترافات حقيقية تناثرت على صفحات المشكلات العاطفية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وتدق لك عزيزى الرجل ناقوس الخطر.. فلو "على رأسك بطحة" احترس من الانتقام الذى ربما بدأ بالفعل، أو "أمشى عدل تحتار مراتك فيك".

انتقام مع سبق الإصرار والترصد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة