اليوم.. توقيع الاتفاقية النهائية لحل مشكلة العاملين بشركة "شويبس"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 01:48 م
اليوم.. توقيع الاتفاقية النهائية لحل مشكلة العاملين بشركة "شويبس" ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة المصرية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام معروف، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، أن وزيرة القوى العاملة المصرية ناهد العشرى، ستجتمع مساء اليوم مع إدارة شركة "كوكاكولا" وإدارة شركة "شوبيس"، وخالد عيش رئيس النقابة العامة للعاملين، لتوقيع الاتفاقية النهائية لحل مشكلة العاملين بشركة شويبس.

وأوضح فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الاتفاقية تنص على نقل جميع العاملين من شركة شويبس إلى شركة "كوكاكولا" بجميع المميزات المكتسبة مع اكتسابهم مزايا شركة كوكاكولا من حوافز ومكافآت وأرباح وعمولات.

يذكر أن العاملين بشركة "شويبس" للمشروبات الغازية قرروا تعليق اعتصامهم، أول أمس، والذى بدأ منذ بداية نوفمبر الماضى، بعد رفع المشكلة لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد العشرى، والتى توصلت إلى اتفاق مع الشركة الراغبة فى شراء "شويبس" لشراء المصنع والإبقاء على كل العاملين البالغ عددهم 760 عاملا.

ولفت هشام معروف، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، إلى أن رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية خالد عيش، ووزيرة القوى العاملة ناهد العشرى، تدخلا لدى الشركة الراغبة فى شراء "شويبس" للحفاظ على العاملين، مع منحهم جميع المزايا بالشركة الجديدة سواء مالية أو عينية إلى جانب إضافة المدة التأمينية لعملهم فى شويبس بدون فاصل زمنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة